fr

ورشة عمل سياسة LACTLD في منتصف العالم

30 mai 2012

Rodrigo De La ParraRodrigo De La Parra, VP, Stakeholder Engagement and Managing Director - Latin America and Caribbean

Ce contenu est uniquement disponible en

في مطلع هذا الشهر في كويتو، بالإكوادور، تمت دعوتي لتقديم عرض تقديمي في ورشة العمل الخاصة بسياسة TLD لأمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي (LACTLD). وقد ركز جدول أعمال ورشة العمل على أمن الإنترنت بالإضافة إلى حوكمة الإنترنت والملكية الفكرية وكيفية تأثير كل ذلك على مجتمع ccTLD.

وكانت هناك مجموعة من المناقشات الزاخرة والعروض التقديمية المقدمة من العديد من المنظمات ذات الصلة في المنطقة، مثل منظمة الولايات الأمريكية، وجوجل، و .CAT، و .AR، و .PA، و .CO، و .MX، و .SV، وVerisign، ورابطة الإنترنت المكسيكية، وFundación Vía Libre، والعديد من المؤسسات الأخرى والتي تشمل فريدريكو نيفيز من NIC.br التي قدمت تحديثًا من اللجنة الاستشارية للأمن والاستقرار في ICANN.

وفي نهاية ورشة العمل، عقدت LACTLD جمعيتها العادية التي تم خلالها تجديد مجلس الإدارة. حيث يتألف مجلس الإدارة الآن من إدواردو سانتويو (.CO)، والسكرتير لويس أرانكيبيا (.CL)، وأمين الخزانة فيكتور عبود (.EC)، والعضو المتحدث كلارا كولادو (.DO)، والعضو المتحدث فريدريكو نيفيز (.BR). وقد تم الآن استكمال اللجنة المالية من خلال إدنا ساموديو (.PA)، وماريا أنتونييتا كافاريا (.CR) ومارليلا دي ليون (.UY).

أرجو أن تشاركوني في توجيه الشكر للقيادة السابقة لـ LACTLD لما بذلوه من جهود رائعة خلال مدة عملهم وأيضًا في تقديم التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة الجدد. وسوف تواصل ICANN تقديمها للدعم إلى LACTLD بشتى السبل الممكنة. وأنا على يقين أن المجلس سوف يقوم بعمل بارز لنطاقات ccTLD في المنطقة، والتي تعتبر من مجمل الأركان الأساسية لنموذج أصحاب المصلحة.

Rodrigo De La Parra
Rodrigo De La Parra
VP, Stakeholder Engagement and Managing Director - Latin America and Caribbean

Rodrigo De La Parra

Read biographyRead biography