Skip to main content

ICANN69: التسجيل والاطلاع على جدول الاجتماع

وفقاً لما قد تكون قرأته في مدونتي السابقة، فإن اجتماع ICANN69 يقترب سريعاً، وأننا قد قمنا بإجراء العديد من التغييرات لتعزيز وتأمين جلسات الاجتماع.

ومن بين المتطلبات الجديدة أنه يجب على الجميع التسجيل للمشاركة في اجتماع ICANN69 للاطلاع على جدول الجلسات وروابط المشاركة داخل موقع الفعالية عل الويب. لقد طورنا أداة جديدة لتنفيذ هذا التغيير، والتي تربط العديد من منصاتنا الخاصة بالاجتماعات. وقد أدى تعقيد ربط هذه الأنظمة معاً إلى حصول نوع من التأخير بين التسجيل والحصول على القدرة على الوصول إلى والاطلاع على الجدول. نحن نعمل على نحو مستمر مع مقدم الخدمة المعنيّ لحل هذه المشكلات.

يمكنكم الآن التسجيل مباشرة من موقع الفعالية على الويب للوصول الفوري إلى جدول الجلسات.

ونعتذر لكل من واجه مشكلة في الوصول إليه. يرجى التسجيل مبكراً والاشتراك لحضور الجلسات.

ويرجى العلم أيضاً أن بعض مستخدمي متصفح Chrome قد أبلغوا عن صعوبة في فتح رابط التسجيل بعد تسجيل الدخول إلى حساب ICANN الخاص بهم. حيث يتم إجبار هؤلاء المستخدمين على الدخول في حلقة من الصفحات يتم فيها توجيههم إلى ملف الصفحة الرئيسية مراراً وتكراراً. يرجع هذا إلى التغييرات في الطريقة التي يدير بها متصفح Chrome ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية. إذا واجهت هذه المشكلة، فاستخدم "وضع التصفح المتخفي" في متصفح Chrome أو جرب متصفحاً آخر. علماً بأن مزود الخدمة لدينا يعمل بنشاط لحل هذه المشكلة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تلقينا العديد من الطلبات لإتاحة جدول الجلسات لمن لم يقوموا بالتسجيل. تم نشر ملف PDF بالجدول الكامل على الصفحة الرئيسية لموقع الفعالية لتوفير وصول غير مقيد. ولا يزال يتعين على المستخدمين تسجيل الدخول للمشاركة والاطلاع على روابط المشاركة في الجلسات.

إذا واجهت أي صعوبة في التسجيل للمشاركة في اجتماع ICANN69، فيرجى الاتصال بفريقنا للحصول على المساعدة.

Comments

    Domain Name System
    Internationalized Domain Name ,IDN,"IDNs are domain names that include characters used in the local representation of languages that are not written with the twenty-six letters of the basic Latin alphabet ""a-z"". An IDN can contain Latin letters with diacritical marks, as required by many European languages, or may consist of characters from non-Latin scripts such as Arabic or Chinese. Many languages also use other types of digits than the European ""0-9"". The basic Latin alphabet together with the European-Arabic digits are, for the purpose of domain names, termed ""ASCII characters"" (ASCII = American Standard Code for Information Interchange). These are also included in the broader range of ""Unicode characters"" that provides the basis for IDNs. The ""hostname rule"" requires that all domain names of the type under consideration here are stored in the DNS using only the ASCII characters listed above, with the one further addition of the hyphen ""-"". The Unicode form of an IDN therefore requires special encoding before it is entered into the DNS. The following terminology is used when distinguishing between these forms: A domain name consists of a series of ""labels"" (separated by ""dots""). The ASCII form of an IDN label is termed an ""A-label"". All operations defined in the DNS protocol use A-labels exclusively. The Unicode form, which a user expects to be displayed, is termed a ""U-label"". The difference may be illustrated with the Hindi word for ""test"" — परीका — appearing here as a U-label would (in the Devanagari script). A special form of ""ASCII compatible encoding"" (abbreviated ACE) is applied to this to produce the corresponding A-label: xn--11b5bs1di. A domain name that only includes ASCII letters, digits, and hyphens is termed an ""LDH label"". Although the definitions of A-labels and LDH-labels overlap, a name consisting exclusively of LDH labels, such as""icann.org"" is not an IDN."