إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التعليق العام: التقرير النصفي لمجموعة عمل مراجعة ALAC

23 أكتوبر 2008

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أصدرت مجموعة عمل (WG) مراجعة ALAC تقرير الاستشارة النصفي [بتنسيق PDF، بحجم 297 كيلو بايت] الخاص بها لمناقشته مع مجتمع ICANN.

ويُمثل هذا التقرير التمهيدي "الفكر الأولي" لمجموعة العمل حول الاستفسارات قيد المراجعة والتي أعقبت نشر المراجعة المستقلة للجنة الاستشارية العامة التي قامت بها شركة Westlake للاستشارات. ويعتمد التقرير على المشاورة التي قامت بها مجموعة العمل مع مجتمع ICANN في اجتماع باريس وعبر منتدى تعليق على الإنترنت وفي اجتماعات العديد من المجموعات المختلفة مع مجتمع ICANN. تم تضمين ملخص للمشاورة في ملحق مرفق بهذا التقرير.

وتقوم مجموعة العمل بنشر تقرير الاستشارة النصفي هذا حاليًا بهدف مشاركة مجتمع ICANN وموظفيها في الحوار في مرحلة مبكرة من هذا التفكير. ونرحب وبشدة بالتعليقات على هذه الوثيقة، كما تشجع مجموعة العمل جميع الأطراف المهتمين لحضور ورش العمل أثناء اجتماع ICANN في القاهرة و/أو نشر التعليقات على منتدى التعليق العام.

تتضمن وثيقة المشاورة النصفية هذه مناقشة حول مجالات الاتفاقيات البارزة والتوصيات الممكنة والأسئلة التي يجب تناولها. ولا تهدف هذه الوثيقة إلى الوصول إلى أية توصيات أو نتائج محددة في هذا الوقت، ولا ينبغي اعتبارها كذلك.

وستواصل مجموعة العمل التشاور مع المجتمع على مدار الأشهر القادمة بهدف نشر توصيات نهائية للمناقشة في اجتماع المكسيك في بداية عام 2009.

وتحتوي الوثيقة المرفقة بالمنشور الوارد أعلاه على النص باللغة الإنجليزية. وسيتم توفير ترجمات هذا الإعلان بعد وقت قصير؛ وخلال ذلك، توفر الروابط الواردة أعلاه التقرير في نسخ مكتوبة بلغة غير اللغة الإنجليزية.

يمكن الاطلاع على معلومات إضافية حول مراجعة ALAC على الموقع http://www.icann.org/en/reviews/alac/