إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

طلب معلومات: الشحن والخدمات اللوجستية لإجتماعات ICANN

31 أغسطس 2018

لوس أنجلوس - 31 آب (أغسطس) - تلتمس مؤسسة الإنترنت للاسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) الحصول على معلومات من المجهزين المؤهلين لتوفير خدمات الشحن والخدمات اللوجستية العالمية للإجتماعات السنوية الثلاث لها. الهدف من ذلك هو تحديد الجهة التي تقوم بتزويد خدمة الشحن والخدمات اللوجستية والتي ستكون مسؤولة عن إدارة كافة جوانب شحن معدات ICANN الى ومن كافة مواقع الاجتماعات العالمية.

من الضروري للمختصين في مجال الشحن والخدمات اللوجستية العالمية أن يضمنوا النقل المؤقت والناجح لمعداتنا والوفاء بالمواعيد النهائية الدقيقة للتسليم. وقد تتضمن الخدمات اللوجستية إدارة وثيقة دفتر الشحن، الاستيراد والتخليص الجمركي، الخدمات اللوجيستية التخزينية الإقليمية المؤقتة، والنقل والإمداد/ التوصيل إلى مدن متعددة كل عام في الوقت المناسب والمحدد.

للإطلاع على طلب تقديم المقترحات RFP كاملاً بما في ذلك الجدول الزمني، يرجى الضغط هنا [PDF, 106 KB].

يتم استلام رسائل التعبير عن الإهتمام من خلال مراسلة البريد الإلكتروني ShippingandLogistics-RFI@icann.org التي سيتم بعدها توفير إمكانية الوصول الى أدوات ICANN المعتمدة مثل نظام (SciQuest/Jaggaer). ويجب تقديم المقترحات إلكترونياً في موعد أقصاه الساعة 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC من يوم 21 أيلول (سبتمبر) 2018 وذلك باستخدام أدوات التقديم المتاحة والخاصة بمؤسسة ICANN.

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقرة وآمنة وموحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان ما من خلال جهاز حاسوبك - إسم أو رقم. ويجب أن يكون هذا العنوان فريدا من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. تقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها عبر كافة أنحاء العالم. تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.