إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التقرير الفصلي لأصحاب المصلحة لمؤسسة ICANN - سجّل للمشاركة في مكالمة الفصل الثاني للسنة المالية FY16 بتاريخ 28 يناير (كانون الثاني) في الساعة 15:00 UTC

12 يناير 2016

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أعلنت ICANN عن مكالمة الفصل الثاني Q2 للسنة المالية FY16 لأصحاب المصلحة والتي ستتم بتاريخ 28 يناير (كانون الثاني) في تمام الساعة 15:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC. وسيتم أثناء المكالمة تغطية تفاصيل التقدم الذي حققته ICANN بخصوص خططها الإستراتيجية والتشغيلية للفصل المنتهي بتاريخ 31 ديسمبر (كانون الأول) 2015.

يرجى الضغط هنا للتسجيل للإشتراك بالمكالمة لأجل إستلام التعليمات اللازمة للإنضمام اليها. إن لم يكن بمقدورك الوصول الى نموذج الأستمارة المخصص، يرجى مراسلتنا للتسجيل بإسمك الكامل وعنوان بريدك الألكتروني لنرسل لك تعليمات الإنضمام الى المكالمة من خلاله.

المكالمة متاحة أمام الجميع للمشاركة فيها بما في ذلك الصحافة، وسيكون هناك الوقت الكافي لطرح الأسئلة والأجوبة (Q&A). وسيتم نشر التسجيل الصوتي للمكالمة على الموقع الألكتروني لمؤسسة ICANN.

تم تخصيص هذه المكالمات لتعزيز الجهود المبذولة بخصوص مساءلة ICANN وشفافيتها وذلك بتسهيل متابعة التقدم الذي حققته ICANN في إنجاز مهمتها للإبقاء على شبكة إنترنت آمنة ومستقرة وقابلة للتشغيل المتبادل.

للمزيد من المعلومات:

يرجى زيارة صفحة التقارير على الموقع الألكتروني لـ ICANN قبل 24 ساعة من موعد المكالمة لأجل الإطلاع مسبقاً على مواد العرض. يمكنك أيجاد مصادر أخرى ومعلومات أساسية على هذه الصفحة وكذلك التدوينات المؤرشفة والتسجيلات الصوتية لكافة المكالمات الفصلية السابقة لأصحاب المصلحة.