zh

تحويل جلسة الاستراتيجية الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في ICANN67 الى ندوة عبر الويب

2020 年 03 月 4 日

Baher EsmatBaher Esmat, VP, Stakeholder Engagement - Middle East and Managing Director Middle East and Africa

本内容仅提供以下语言版本

أود أن أشرح التغييرات التي حصلت على "جلسة الإستراتيجية الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط" الخاصة بنا والتي كان من المخطط عقدها خلال ICANN67. لقد قررنا إلغاء "جلسة الإستراتيجية الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط" وبدلاً عن ذلك سيتم عقد ندوة عبر الويب لجمع المدخلات من المجتمع حول مسودة الاستراتيجية الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط والدول المجاورة (MEAC) ملف [PDF, 417 KB] وسيتم عقد الندوة في الساعة 14:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC في يوم 18 آذار (مارس) 2020. يمكنكم معرفة المزيد حول تفاصيل المشاركة هنا.

وكما هو الحال في الاستراتيجيات الإقليمية السابقة، يُدار هذا العمل من قبل المجتمع الإقليمي مع دعم من قبل فريق ICANN للمشاركة العالمية (GSE) في منطقة الشرق الأوسط. وأن الغاية الأساسية في هذه المهمة هي أن تتوافق الاحتياجات والأولويات الإقليمية مع الخطة الاستراتيجية الخمسية لمنظمة ICANN للسنوات المالية 2021-2025.

تم نشر مسودة الخطة الإستراتيجية بتاريخ 18 شباط (فبراير) 2020 لأجل التعليقات العامة. وقد وضعت بناءً على أربع من خمس نواحٍ تم التركيز عليها وحددت في الخطة الاستراتيجية لمنظمة ICANN. ولكل من هذه النواحي التي رُكّز عليها، هناك مجموعة من الأهداف والنتائج المستهدفة وبما يتوافق مع احتياجات المنطقة.

أحثّكم وبشدة الى قراءة مسودة الخطة الإقليمية [PDF, 417 KB] قبل الانضمام الى الندوة لمساعدتنا على إجراء مناقشة مثمرة خلالها. وأدعوكم أيضاً للمشاركة بمدخلاتكم واقتراحاتكم من خلال عملية التعليقات العامة والتي ستبقى مفتوحة حتى الساعة 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC من يوم 3 نيسان (أبريل) 2020.

وأخيراً، أود أن أنتهز الفرصة للتقدم بالشكر الى مجموعة عمل إستراتيجية منطقة الشرق الأوسط والدول المجاورة لترأسهم لهذا الجهد البالغ الأهمية.

Baher Esmat
Baher Esmat
VP, Stakeholder Engagement - Middle East and Managing Director Middle East and Africa

Baher Esmat

Read biographyRead biography