Skip to main content
Resources

قرارات المجلس المعتمدة | الاجتماع العادي لمجلس إدارة ICANN

هذه الصفحة متوفرة باللغات:

تمت ترجمة هذه الوثيقة إلى العديد من اللغات بغرض المعلومات فقط. ويمكن العثور على النص الأصلي والموثوق (بالإنجليزية) من: http://www.icann.org/en/groups/board/documents/resolutions-20nov13-en.htm

 

  1. جدول أعمال الموافقة
    1. الموافقة على علاوة الخطورة للرئيس والمدير التنفيذي للعام المالي 2014

 

  1. جدول أعمال الموافقة:

    1. الموافقة على علاوة الخطورة للرئيس والمدير التنفيذي للعام المالي 2014

      حيث أكد كل عضو في المجلس أنه/أنها ليس لديه أي تضارب في المصالح فيما يتعلق بتحديد مبلغ السداد المقرر لسداد تعويض مخاطر الرئيس والمدير التنفيذي للربع الأول من العام المالي 2014.

      وحيث إن لجنة التعويضات أوصت بأن يوافق مجلس الإدارة بدفع تعويض للمخاطر عن الربع الأول من العام المالي 2014 إلى الرئيس والمدير التنفيذي.

      تقرر بموجب القرار رقم (2013.11.20.01)، موافقة المجلس على بند تعويض المخاطر للرئيس والمدير التنفيذي للربع الأول من العام المالي 2014.

      تقرر بموجب القرار رقم (2013.11.20.02)، أن تظل بعض البنود الخاصة في هذا القرار سرية باعتبارها "إجراءً متعلقًا بالموظفين وشؤون العمل"، بموجب المادة الثالثة من الفقرة 5.2 من لوائح ICANN الداخلية.

      حيثيات القرارين 2013.11.20.01 – 2013.11.20.02

      عندما تم التعاقد مع الرئيس والمدير التنفيذي، عرض عليه راتبًا أساسيًا، بالإضافة إلى تعويض مخاطر من حزمة التعويضات المقررة له.  وبالاتساق مع جميع أعضاء فريق عمل ICANN، يتم تقييم الرئيس في مقابل أهداف محددة يقوم بتحديدها بالتنسيق مع لجنة التعويضات.

      في بوينس آيرس، أوصت لجنة التعويضات بأن يوافق المجلس على تعويض المخاطر الخاص بالرئيس والمدير التنفيذي للربع الأول من العام المالي 2014 وقد وافق المجلس على هذه التوصية.

      في حين أن هذا سيكون له أثر مالي على ICANN، وهو التأثير الذي كان يُنظر له في موازنة العام المالي 2014.  وهذا القرار لا يكون لها تأثير على أمن واستقرار أو مرونة نظام أسماء النطاقات.

      ولنا أن نعلم أنّ هذه الوظيفة إدارية تنظيمية لا تتطلب تعليقًا عامًا.

resolutions-20nov13-ar.pdf  [111 KB]

Domain Name System
Internationalized Domain Name ,IDN,"IDNs are domain names that include characters used in the local representation of languages that are not written with the twenty-six letters of the basic Latin alphabet ""a-z"". An IDN can contain Latin letters with diacritical marks, as required by many European languages, or may consist of characters from non-Latin scripts such as Arabic or Chinese. Many languages also use other types of digits than the European ""0-9"". The basic Latin alphabet together with the European-Arabic digits are, for the purpose of domain names, termed ""ASCII characters"" (ASCII = American Standard Code for Information Interchange). These are also included in the broader range of ""Unicode characters"" that provides the basis for IDNs. The ""hostname rule"" requires that all domain names of the type under consideration here are stored in the DNS using only the ASCII characters listed above, with the one further addition of the hyphen ""-"". The Unicode form of an IDN therefore requires special encoding before it is entered into the DNS. The following terminology is used when distinguishing between these forms: A domain name consists of a series of ""labels"" (separated by ""dots""). The ASCII form of an IDN label is termed an ""A-label"". All operations defined in the DNS protocol use A-labels exclusively. The Unicode form, which a user expects to be displayed, is termed a ""U-label"". The difference may be illustrated with the Hindi word for ""test"" — परीका — appearing here as a U-label would (in the Devanagari script). A special form of ""ASCII compatible encoding"" (abbreviated ACE) is applied to this to produce the corresponding A-label: xn--11b5bs1di. A domain name that only includes ASCII letters, digits, and hyphens is termed an ""LDH label"". Although the definitions of A-labels and LDH-labels overlap, a name consisting exclusively of LDH labels, such as""icann.org"" is not an IDN."