مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

مستجدات أمن برنامج Zoom

10 أكتوبر 2019
بقلم Ashwin Rangan

أضاف برنامج Zoom مؤخراً إعدادات جديدة لتعزيز وضمان أمن خصوصية الاجتماعات. وسوف تعمل هذه الإعدادات الجديدة على تفعيل كلمة المرور في كل الاجتماعات المجدولة ولكنها سوف لن تؤثر على الاجتماعات التي تمت جدولتها قبل تاريخ 29 أيلول (سبتمبر) 2019.

والمشاركون الوحيدون الذين سيتعين عليهم ادخال كلمة المرور هم أولئك الذين ينضمون للاجتماع من خلال تطبيق برنامج Zoom ويقومون بإدخال الرمز التعريفي للاجتماع يدوياً. وسوف لن يتعين على المشاركين الذين سينضمون الى الاجتماع من خلال رابط يردهم في تقويم أو رسالة الدعوة للاجتماع، إدخال كلمة المرور حال الانضمام للاجتماع، لأنه سيكون قد تم تضمينه في المحدد الموحّد لمصادر المعلومات URL افتراضياً. لمعرفة المزيد عن الإعدادات الجديدة، يرجى زيارة مركز زووم للمساعدة ومراجعة صفحة الأسئلة والأجوبة الشائعة هنا.

وبناءً على توصية فريق أمن المعلومات لدى ICANN فإنه سيتم تفعيل هذه الإعدادات في الحال. لأن الغالبية الساحقة من المشاركين لاجتماعات ICANN ينضمون من خلال الروابط التي تردهم في الدعوات المرسلة إليهم، ونتوقع أن التأثير على أعضاء المجتمع والكادر سيكون بالحد الأدنى.

يرجى الاجابة هنا أو الاتصال بفريق الخدمات الفنية للاجتماعات مباشرة من خلال البريد الإلكتروني mts@icann.org إن كان لديكم أي أسئلة أو مخاوف بخصوص هذه المستجدات.

Authors

Ashwin Rangan

Ashwin Rangan