مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

ماذا يحدث في مراجعات ICANN؟

15 يونيو 2017
بقلم

null

المراجعات مقررة بموجب لوائح ICANN الداخلية بهدف تقييم أداء منظمة ICANN ومنظماتها الداعمة (SO) ولجانها الاستشارية (AC). والغرض من هذه المراجعات فحص العمليات الحالية والتحسينات الموصى بها والتي من شأنها تعديد الأداء في المستقبل. تعرّف على ما يجري في هذه المراجعات أدناه، واطلع على النواحي التي تستوجب مشاركتك اليوم.

مراجعات ICANN النوعية

  • المراجعة الثانية لأمن واستقرار ومرونة نظام أسماء النطاقات (SSR2)

    راقب الاجتماع المباشر القادم لفريق مراجعة SSR2 في اجتماع ICANN رقم 59 في جوهانسبرغ في الفترة من 25 - 26 يونيو. فخلال الاجتماع، سوف يواصل فريق المراجعة وضع وتطوير نطاق الأعمال وتقييم معلومات الخلفية. يمكن الاطلاع على تفاصيل الاجتماع هنا. قام فريق المراجعة الثانية لأمن واستقرار ومرونة نظام أسماء النطاقات مؤخرًا بتقديم نطاق اختصاصه إلى مجلس إدارة ICANN وعقد اجتماعًا مباشرًا في مدريد. اعرف المزيد هنا.

  • مراجعة المنافسة وثقة المستهلك وخيار المستهلك (CCT)

    راقب الاجتماع المباشر القادم لفريق مراجعة CCT في اجتماع ICANN رقم 59 في جوهانسبرغ في الفترة من 24 - 25 يونيو. فخلال الاجتماع، سوف يقوم فريق مراجعة المنافسة وثقة المستهلك وخيار المستهلك بطرح ما يقوم به من عمل في تقييم واقتراح التحسينات على برنامج نطاقات المستوى الأعلى العامة (gTLD) الجديدة. يمكن الاطلاع على تفاصيل الاجتماع هنا. ترقّب فترة تعليقات عامة أخرى من المقرر أن تـُجرى قبل إصدار التقرير النهائي.

  • مراجعة سياسة خدمة دليل التسجيل "WHOIS" أو فريق (RDS/WHOIS2-RT)

    تم الإعلان عن فريق مراجعة RDS/WHOIS2-RT في 2 يونيو 2017. انقر هنا لمقابلة الفريق، واستعرض بيانات التنوع الخاصة به مع التعرف على كيفية المشاركة بصفة مراقب في فريق RDS/WHOIS2-RT.

مراجعات ICANN التنظيمية

المبادرات ذات الصلة بالمراجعات

Authors

Theresa Swinehart

Theresa Swinehart

SVP, Global Domains & Strategy