مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

مدونة رئيس مجلس الإدارة: ICANN تهنئ جمعية الإنترنت على تحول 25

20 سبتمبر 2017
بقلم Steve Crocker

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

بالنيابة عن ICANN، نتقدم بتهانينًا إلى جمعية الإنترنت (ISOC) في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين.

تعتبر ISOC مؤيد عالمي للإنترنت المجاني ومفتوح للجميع. إننا نحترم العمل الذي قام به أعضاء ISOC والفصول ومجلس الأمناء والعاملين للوفاء بمهمة ISOC: عن طريق ربط العالم، والعمل مع الآخرين، والدعوة إلى المساواة في الحصول على الإنترنت، تسعى جمعية الإنترنت لجعل العالم مكانا أفضل.

ومن الأهمية الواضحة لنا أن الشراكة التي تمتعنا بها عندما تعاونت كلتا منظمتينا ودعمت بعضها البعض على مر السنين. على وجه الخصوص، قدمت ISOC دعما هائلاً لمؤسسة ICANN بشأن عملية نقل الإشراف على وظائف IANA التي استمرت لفترة طويلة ونجحت في نهاية المطاف. ونشكركم على هذه الشراكة.

وسيتذكرها جميع الذين شاركوا في تنظيم احتفالات الذكرى السنوية الخامسة والعشرين. اقد استمعنا بصفة خاصة للاستماع إلى القصص المشجعة التي تضم 25 شخصًا ممن تقل أعمارهم عن 25 سنة من جميع أنحاء العالم الذين واصلو بالفعل وسيواصلون بالتأكيد الإسهام بشكل كبير في الإنترنت. وكانت جائزة مشاهير الإنترنت مشجعة أيضًا. إننا سعداء بشكل خاص برؤية تكريم جاب أكرهويس، عضو نشط في اللجنة الاستشارية للأمن والاستقرار في ICANN منذ إنشائها، ومسؤول اتصال ICANN مع وكالة الصيانة 3166. لجاب منَّا عظيم التهاني ولجميع الأبطال الآخرين لهذا الشرف العظيم. لقد كان من دواعي سروري وشرفني أن أكون هناك.

ونحن نحييكم وتتمنى ISOC لم الكثير من عقود من النجاح.

Authors

Steve Crocker

السابق ICANN Board Chair