مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تحديث الجدول لجلسات مجلس الإدارة/GAC

15 مارس 2011
بقلم Kurt Pritz

كما نشرنا بوقت سابق اليوم، لن يتم عقد اجتماع لمجلس الإدارة GAC عصر اليوم بالساعة 4 مساءاً. بل سيواصل مجلس الإدارة وGAC عملهما بشكل منفصل. وسيواصل مجلس الإدارة مراجعته لتبادل المعلومات، وسيدقق في آراء المجتمع الأخيرة، بالإضافة إلى نصوص من الجلسة العامة الأخيرة.

جاءت GAC إلى جلسة اليوم بالكثير من الأفكار، وسيستغرق مجلس الإدارة بعض الوقت لتناول كافة هذه الأفكار. وينبغي عدم اعتبار هذا التغيير في الجدول على أنه مؤشر على وجود خلاف، بل كانعكاس لحجم العمل الذي يتم إنجازه ومعالجته خلال فترة قصيرة من الوقت.

سيكون المجلس متفرغاً لتلقي المزيد من التعليقات من المجتمع غداً الأربعاء. سيكون الهدف من جلسة الغد هو تلقي تعليقات إضافية حول المسائل العالقة. لقد تم تدوين التعليقات من الجلسة الماضية بالفعل، ولا داعي لإعادة نشرها. سينشر مجلس الإدارة البيانات الخطية من منظمات الدعم واللجان الاستشارية، ومجموعات المشاركين ويراجعها. لا داعي لقراءة التعليقات في السجل العام.

وتم تحديد مواعيد جلسات gTLD التالية بحسب ما يلي:

برنامج gTLD الجديد: مناقشة المسائل المحددة من قبل اللجنة الاستشارية الحكومية، يوم الأربعاء 16 مارس 2011 بالساعة 9:00 في قاعة الحفلات الكبرى. وتم تحديد موعد جلسة الأربعاء من الساعة 9:00 – 12:00، ولكن قد يتم تقصيرها، بحسب التعليقات، لإتاحة مزيد من الوقت للعمل على تحضير مناقشات مجلس الإدارة/GAC.

وستستمر مشاورات مجلس الإدارة/GAC في يوم الخميس 17 مارس 2011 بالساعة 9:00 في قاعة الحفلات الكبرى، وستكون مفتوحة أمام المراقبين.

Authors

Kurt Pritz