مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

جهود لتوفير بيئة آمنة

7 مارس 2019
بقلم

ونحن على مشارف بدء اجتماع ICANN64 في مدينة كوبي في اليابان، أود أن أشارككم بمعلومات مهمة حول مكتب أمين المظالم.

يسعدني أن أعلن عن أن بربارة (بارب) كوروين ستنضم مرة أخرى الى فريق مكتب أمين المظالم وذلك خلال اجتماع ICANN64. لقد حظيت بارب من خلال تواجدها معنا ومساعدتها على الكثير من التقدير من قبلي ومن المجتمع خلال اجتماع ICANN63، وستتواجد مرة أخرى لخدمة المجتمع في كوبي. وتتمتع بارب بخبرة واسعة النطاق في المسائل المتعلقة بالتنوع وحل الخلافات ومبادرات مناهضة التحرش. لكل من يرغب بلقائي أو لقاء بارب خلال اجتماع ICANN64، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني ombudsman@icann.org لتحديد موعد مقابلة. يقع مكتب أمين المظالم في الغرقة رقم 303 في الطابق الثالث (3F) في مركز المؤتمرات الدولي في كوبي. للاطلاع على خارطة موقع الاجتماع أنقر هنا.

يسعدني جداً أن أعلن عن قرار مجلس الإدارة الأخير والذي بموجبه تم تشكيل مجموعة عمل للإشراف على مراجعة فهم المجتمع للسياسة الحالية لمناهضة التحرش والإجراءات وسياقات العمل المنبثقة عنها. أتطلع الى تقديم المساعدة من خلال هذه المبادرة والى مناقشتها خلال اجتماع ICANN64 مع أعضاء مجلس إدارة ICANN المعنيين وأي من أعضاء المجتمع المهتمين بتعزيز بيئة عمل آمنة للجميع وخالية من التحرش.

تم نشر التقرير النهائي لمكتب أمين المظالم لعام 2018 والذي يخضع الى تأخير في النشر لايمكن تفاديه، على صفحة الويب الخاصة بمكتب أمين المظالم لدى ICANN وبكافة لغات ICANN. رجاءً اطلع على التقرير هنا.

أتمنى لكم سفراً آمناً واتطلع الى قضاء بعض الوقت ووجهاً لوجه معكم ومع الجميع في اليابان.

Authors

Herb Waye

Herb Waye

ICANN Ombudsman