مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

السفر الى ومن الولايات المتحدة

31 يناير 2017
بقلم ICANN Board

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

في نهاية الأسبوع الماضي، أصدرت الحكومة الأميركية قراراً تنفيذياً يتناول الهجرة والوضع القانوني لتأشيرات الدخول لبعض الدول والأفراد الذين بصدد الدخول أو التخطيط للدخول الى الولايات المتحدة.

وقد أثرت هذه الحالة على مشاركة أعضاء من مجلس الإدارة في ورشة عمل مجلس الإدارة التي تجري حالياً في لوس أنجلوس هذا الأسبوع والتي قد تجعل من الصعب على بعض الأفراد من مجتمعات أخرى محددة السفر الى إجتماع ICANN58 في كوبنهاغن في شهر آذار (مارس) القادم. نحن نواصل مراقبتنا وتحليلنا للوضع عن قرب ونحاول معرفة كل مايمكننا معرفته عن تفاصيل تنفيذ القرار الصادر وماذا يعني بالضبط فيما يتعلق بمجتمع ICANN والعاملين فيها ومجلس الإدارة على المدى البعيد.

ستواصل ICANN إلتزامها بالإنفتاح وإمكانية الوصول إلى الإنترنت. ونحن نمضي قدماً في عملنا، سنواصل العمل سويةً مع المجتمع لمعالجة القضايا الأخرى مثل أماكن الإجتماعات والتنقلات والسفر.

وكمنظمة عالمية تعتمد على المشاركة المفتوحة والشاملة والشفافية والشراكة المسؤولة ومساهمات وضع السياسات من كافة أنحاء العالم، نحن نحث كافة الحكومات على العمل لدعم حرية المشاركة في ICANN والهيئات المماثلة.

Authors

ICANN Board