مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

مستجدات الفريق التنفيذي

21 فبراير 2018
بقلم Göran Marby

أود أن أتقدم بتمنياتي الطيبة والقلبية الى دانكن بيرنس، النائب الأقدم للرئيس لدى قسم الإتصالات العالمية والمدير الإداري في مكتب واشنطن العاصمة، الذي قرر مغادرة منظمة ICANN في نهاية شهر آذار (مارس)، بعد إجتماع ICANN61.

خلال حوالي السنوات الخمس الماضية ومنذ إنضمام دانكن الى ICANN، قام بمساهمات عظيمة الى منظمة ICANN في مجال الاتصالات وذلك من خلال دوره في الفريق التنفيذي وفي إشرافه على الخدمات اللغوية والعلاقات مع الحكومة الأميركية وفي مبادرة شفافية المعلومات (ITI) بالاضافة الى العديد من المشاريع الأخرى.

فبينما نقوم بتقييم كيفية القيام بمسؤوليات دانكن، ستقوم غوين كارلسون المدير الأقدم وثاني أعضاء فريقه بإدارة الإتصالات والخدمات اللغوية والعمل على ضمان عملية انتقال إنسيابية. وسيقوم كريس مانديني، نائب الرئيس لدى قسم مشاركة اصحاب المصلحة في أمريكا الشمالية ومشاركة الأعمال العالمية في ICANN بقيادة أنشطتنا في مجال المشاركة العالمية خلال هذه الفترة. بالاضافة الى ذلك، سيواصل ديفيد كونراد، النائب الأقدم للرئيس والمسؤول الرئيس في القسم الفني بإدارة مبادرة شفافية المعلومات بالتعاون مع اللجنة التوجيهية لمبادرة شفافية المعلومات ITI.

Authors

Göran Marby

Göran Marby

السابق President & CEO