مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

أحدث الأخبار: يوم الاثنين العرض الأول الليلي لـ “مؤسسي الإنترنت”

14 مارس 2011
بقلم Scott Pinzon

من المؤكد في هذه الآونة أن معظم المشاركين في اجتماع ICANN العام الأربعين يعرفون أن "فينت سيرف" سيلقي محاضرة يوم الاثنين كضيف مميز ضمن عرض NARALO . وإذا كان تاريخ فينت الحافل بالمساعدة في تأسيس الإنترنت يساعدكم، فسنقدم لكم معلومات إضافية.

يشارك فينت سيرف وبوب خان بالتأسيس التقني للإنترنت، بروتوكول التحكم بالإرسال/ بروتوكول الإنترنت (TCP/IP ). تيم ترينغروف، المنتج السابق لساعة ماكنيل/ ليرير الإخبارية، أنتج مؤخراً مقابلة مميزة مع السيد سيرف والسيد خان. وفي هذا الحوار الإنساني الثري، يتذكر "مؤسسي الإنترنت" بمودة كيف ظهرت الإنترنت إلى الوجود – وكيف كانا، وهما طالبين في الجامعة، غير مدركين أن تجربتهما ستغير من شكل العالم. لقد تم إنتاجها بشكل خبير في استوديوهات ويتا التلفزيونية في العاصمة واشنطن، وسيتم تقديم العرض الأول العالمي لـ "مؤسسي الإنترنت: من الارتقاء إلى الثورة" الليلة، قبل عرض NARALO مباشرة.

سيلقي فينت سيرف محاضرة الليلة كجزء من عرض NARALO بالساعة 18:00 في آكساندرا، في الطابق 32 من ويستين سانت فرانسيس في ساحة يونيون. للاستمتاع بروايات رموز الإنترنت التاريخية هؤلاء، على شريط فيديو غير متوفر في أي مكان آخر، ليس عليكم سوى الحضور قبلها بساعة. سيبدأ عرض "مؤسسي الإنترنت: من الارتقاء إلى الثورة" في غرفة مجاورة بالساعة 17:00.

Authors

Scott Pinzon