مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

إعلان نوابي الجدد

23 أكتوبر 2018
بقلم

null

يسرني أن أعلن عن تعييني لكل من جون جيفيري، الاستشاري العام والسكرتير، وتيريزا سواينهارت، نائب الرئيس الأول لاستراتيجية أصحاب المصلحة المتعددين والمبادرات الاستشارية، للعمل نوابًا لي.

ولكل عضو في الفريق التنفيذي بمنظمة ICANN نائب ينوب عنه إذا لزم الأمر. وفي بيئتنا العالمية، فإن القدرة على الإنابة والتفويض تخفض من الضغط عن أي شخص كما تساعدنا على ضمان استمرارية العمل. وهذا يعني في نهاية المطاف توفير أفضل للمجتمع.

ويزاول جون عمله منذ أكثر من 30 عامًا، ويتمتع بخبرات قانونية واستراتيجية وفي مجال الإدارة العامة، وعمل في مستويات متصاعدة من المسئولية في Live365 وفي Discovery Communications وفي TCI وفي Fox Television بالإضافة إلى ممارسة المحاماة الخاصة. وقد عمل مستشارًا عامًا في ICANN وسكرتيرًا منذ 2003. وفي هذا الدور الذي يشغله جون، فإنه مسئول على سبيل المثال لا الحصر عن الإدارة القانونية في منظمة ICANN ، مع الإشراف على الخدمات التعاقدية، وإدارة الملكية الفكرية، والتقاضي، وطلبات إعادة النظر، ودعم الامتثال المؤسسي ومكتب الشكاوى.

أما تيريزا فقد شاركت في قضايا سياسات الإنترنت لأكثر من 20 عامًا، ومع ICANN من بدايتها. وقد شغلت العديد من الأدوار القيادية في المنظمة في موضوعات منها على سبيل المثال لا الحصر: الشراكات العالمية والاستراتيجية، وعملية إصلاح ICANN ، وتأسيس الفريق الدولي في ICANN ، ونقل الإشراف على IANA . وتشرف تيريزا في الوقت الحالي على فريق مسئول عن مراجعات ICANN والتخطيط الاستراتيجي وغيرها من المبادرات. كما عملت تيريزا في MCI وفي Verizon Communications في قضايا سياسات الإنترنت. وقد بدأت مسيرتها العملية في مجال حقوق الإنسان الدولية.

شاركوني تهنئتهما.

Authors

Jane Sexton

Communications Associate Manager, GDS