مدونات ICANN

اقرأ مدونات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تعقيبات مؤشرات المساءلة 1 يوليو/تموز - 30 سبتمبر/أيلول 2018

7 نوفمبر 2018
بقلم Leo Vegoda

كما وعدنا في يوليو/تموز ، نشرنا أول تحديث ربع سنوي لمؤشرات المساءلة للسنة المالية 2019 في شهر أكتوبر/تشرين الأول. يساعدنا هذا التغيير في العمل بشكل أكثر فاعلية ويسمح لنا بعرض اتجاهات أطول لجعل الرسوم البيانية أكثر وضوحًا. ويعتبر ذلك جزءًا من سلسة التحسينات التي نعمل عليها بنشاط.

ومؤشرات المساءلة عبارة عن صفحة ويب ديناميكية وتفاعلية تساعدك على استعراض تقدمنا المُحرز نحو تحقيق أهدافنا الاستراتيجية من خلال استكشاف الأبعاد المختلفة لأنشطتنا.

تقدم المشروع

أحد أهم مؤشرات المساءلة التي نقدمها هي وصف لتقدمنا في المشاريع لتطوير خدمات جديدة للمجتمع. بالنظر إلى مؤشرات المساءلة، سترى مخططات توضح خططنا لمشاريع مهمة وذات مستوى رفيع، بما في ذلك:

ومع اكتمال هذه المشاريع، سيتم استبدال المخططات التي تتبع تقدمها في مؤشرات المساءلة بمخطط للخدمات المقدمة. عندما لا يكون ذلك منطقيًا، سنضم روابط إلى الخدمة الجديدة مع شرح لما تم تطويره.

الخطوات القادمة التالية

لقد عمل المجتمع والمجلس والمؤسسة على تطوير خطة استراتيجية جديدة للسنة المالية21-25. ومع اقتراب الخطة الاستراتيجية من الانتهاء، فإننا نبدأ في تطوير الخطة التشغيلية والمالية للسنة المالية 2021-2025. ستحدد الخطط الخمسية الاستراتيجية والتشغيلية والمالية الحجيجة هيكلة مؤشرات المساءلة اعتبارًا من السنة المالية 2021.

تعقيباتك

التعقيبات التي تقدمونها حول مؤشرات المساءلة ضرورية في مساعدتنا على تحسين الخدمات التي نقدمها، بالإضافة إلى المؤشرات التي نقدم التقارير بها. برجاء إلقاء نظرة على المؤشرات وإبلاغنا بآرائكم عن طريق النقر على رابط التعقيبات في أعلى كل صفحة.

Authors

Leo Vegoda