إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

ندوة ICANN النقاشية عبر الويب: استراتيجية تجديد موارد الصندوق الاحتياطي

23 فبراير 2018

لوس أنجلوس - 23 شباط (فبراير) 2018 - ستستضيف مؤسسة الإنترنت للاسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) ندوة عبر الويب بتاريخ 1 آذار (مارس) 2018 من الساعة 17:00 - 18:00 حسب التوقيت العالمي المنسق (UTC) حول استراتيجية التجديد لموارد الصندوق الإحتياطي لـ ICANN تعقبها فترة لطرح الأسئلة والاجوبة.

في أدناه تفاصيل الندوة عبر الويب. إن لم يكن بمقدورك المشاركة في هذه الندوة، فإنه سوف يتم تسجيلها ونشرها على الصفحة المعلوماتية للمجتمع لأجل الاطلاع عليها او لطرح المزيد من الأسئلة. يتطلع الفريق المالي لدى ICANN الى مشاركتك ويدعوك لمشاركة هذه المعلومات مع باقي أفراد المجتمع الراغبين بمعرفة المزيد عن الصندوق الإحتياطي لمنظمة ICANN.

تفاصيل الندوة وكيفية المشاركة

التاريخ:1 آذار (مارس)
الوقت: 17:00 - 18:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC (اضغط هنا للإطلاع على محوّل الوقت)
وأنضم عبر نافذة برنامج Adobe Connect

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقرة وآمنة وموحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان ما من خلال جهاز حاسوبك - إسم أو رقم. ويجب أن يكون هذا العنوان فريدا من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. تقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها عبر كافة أنحاء العالم. تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.