Skip to main content

تمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات شغل المراكز القيادية في كل من ICANN وهيئة المُعرِّفات الفنية العامة

هذه الصفحة متوفرة باللغات:

لوس أنجلوس - 19 فبراير/شباط 2019 - أعلنت لجنة الترشيح (NomCom) التابعة لمؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) عن تمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات شغل المراكز القيادية في كل من ICANN وهيئة المُعرِّفات الفنية العامة. والموعد النهائي هو الجمعة، الموافق 22 مارس/أذار 2019 في تمام الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC).

وتقبل لجنة الترشيح الطلبات والتوصيات للمناصب التالية:

  • ثلاثة أعضاء لمجلس إدارة ICANN.
  • وعضو واحد لمجلس إدارة PTI.
  • ثلاثة ممثلين إقليميين للجنة الاستشارية العامة لعموم المستخدمين (ALAC) - واحد من منطقة آسيا وأستراليا وجزر المحيط الهادئ، وواحد من منطقة أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي، وممثل واحد من منطقة أفريقيا.
  • عضوان لمجلس المنظمة الداعمة للأسماء العامة (GNSO).
  • عضو واحد لمجلس منظمة دعم أسماء النطاقات لرمز البلد (ccNSO).

عملية تقديم الطلبات والموعد النهائي الجديدين

توجد بوابة جديدة عبر الإنترنت للمرشحين حلت محل المنصة السابقة. بعد إنشاء حساب، سوف يتلقى المرشحون بريدًا إلكترونيًا تلقائيًا من no reply@email.zenginehq.com أو من no-reply@webportalapp.com. للمزيد من الأسئلة، يرجى الاتصال بدعم فريق عمل لجنة الترشيح على nomcom2019@icann.org.

لكي يتم قبول الطلبات بالكامل، يتعين أن تتلقى لجنة الترشيح الطلبات في موعد أقصاه 22 مارس/أذار 2019، في تمام الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق. ولن تكون هناك فترة سماح للمرشحين من أجل تعبئة نماذج الطلبات الخاصة بهم على بوابة المرشحين الجديدة عبر الإنترنت. أما الطلبات التي تظل بدون تعبئة في نهاية هذه الفترة فلن يتم الالتفات إليها.

جميع الطلبات سرية. وسوف يتم الإعلان عن المرشحين الذين يقع عليهم الاختيار بحلول سبتمبر/أيلول 2019 وسوف يتولون مهام مناصبهم بعد الجمعية العمومية لاجتماع ICANN66، والذي يبدأ انعقاده من 2-7 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

الاجتماعات والسفر والمكافآت والتعويضات

تتطلب المناصب القيادية المفتوحة في كل من ICANN وهيئة المُعرِّفات الفنية العامة مشاركة منتظمة في الاجتماعات التي تتم عبر وسائل الاتصال وقد ينطوي الأمر أيضًا على ترحال متكرر الى أماكن مختلفة في أرجاء العالم، بما في ذلك حضور مؤتمرات ICANN العامة الثلاثة السنوية. والاجتماعات العامة الثلاثة التي تعقب بداية المراكز الوظيفية الجديدة هي: اجتماع ICANN66 في مونتريال، بكندا (2-7 نوفمبر/تشرين الثاني 2019)، واجتماع ICANN67 في كانكون، بالمكسيك، (7 12 مارس/أذار 2020)، واجتماع ICANN68 في كوالالمبور (22-25 يونيو/حزيران 2020).

وسوف تتم تغطية ما يتم تكبده من مصاريف معقولة وموثقة بشكل صحيح خلال فترة الخدمة في هذه المناصب.

ولأعضاء مجلس إدارة ICANN خيار الحصول على التعويضات طبقًا للقرار الذي أصدره مجلس الإدارة في 30 يوليو/تموز 2014، ولكنه ليس ملزمًا. (اطلع على مجلس إدارة التعويضات.)

المزيد من المعلومات

لمعرفة المزيد، زُر موقع لجنة الترشيح لسنة 2019 على الويب. إذا كانت لديك أية أسئلة أو تعليقات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني nomcom2019@icann.org.

نبذة عن ICANN

تتمثل مهمّة ICANN في ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقرة وآمنة وموحدة. فللوصول إلى شخص آخر على شبكة الإنترنت، ينبغي عليك كتابة عنوان ما - اسم أو رقم - في جهاز الكمبيوتر أو جهاز آخر. ويجب أن يكون هذا العنوان فريدًا ليتسنى لأجهزة الكمبيوتر معرفة مكان بعضها الآخر. تقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في كافة أنحاء العالم. وقد تأسست ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة مع مجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.


More Announcements
Domain Name System
Internationalized Domain Name ,IDN,"IDNs are domain names that include characters used in the local representation of languages that are not written with the twenty-six letters of the basic Latin alphabet ""a-z"". An IDN can contain Latin letters with diacritical marks, as required by many European languages, or may consist of characters from non-Latin scripts such as Arabic or Chinese. Many languages also use other types of digits than the European ""0-9"". The basic Latin alphabet together with the European-Arabic digits are, for the purpose of domain names, termed ""ASCII characters"" (ASCII = American Standard Code for Information Interchange). These are also included in the broader range of ""Unicode characters"" that provides the basis for IDNs. The ""hostname rule"" requires that all domain names of the type under consideration here are stored in the DNS using only the ASCII characters listed above, with the one further addition of the hyphen ""-"". The Unicode form of an IDN therefore requires special encoding before it is entered into the DNS. The following terminology is used when distinguishing between these forms: A domain name consists of a series of ""labels"" (separated by ""dots""). The ASCII form of an IDN label is termed an ""A-label"". All operations defined in the DNS protocol use A-labels exclusively. The Unicode form, which a user expects to be displayed, is termed a ""U-label"". The difference may be illustrated with the Hindi word for ""test"" — परीका — appearing here as a U-label would (in the Devanagari script). A special form of ""ASCII compatible encoding"" (abbreviated ACE) is applied to this to produce the corresponding A-label: xn--11b5bs1di. A domain name that only includes ASCII letters, digits, and hyphens is termed an ""LDH label"". Although the definitions of A-labels and LDH-labels overlap, a name consisting exclusively of LDH labels, such as""icann.org"" is not an IDN."