Skip to main content

تقدم بطلبك الآن للعمل في المناصب القيادية في ICANN و PTI

هذه الصفحة متوفرة باللغات:

لوس أنجلوس - 18 كانون الأول (ديسمبر) 2019 - تدعو اليوم لجنة الترشيح (NomCom) لدى مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (ICANN) الأفراد الراغبين بتقديم طلباتهم للعمل في المناصب القيادية الرئيسية ضمن ICANN والمعرّفات التقنية العامة (PTI) وهي الهيئة التابعة لمنظمة ICANN. ستتاح للأفراد الذين سيتم اختيارهم فرصة فريدة من نوعها للعمل مع زملاء بارعين من مختلف أنحاء العالم للمساعدة في صياغة شكل التنسيق التقني ووضع السياسات في مجال الإنترنت. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 18 شباط (فبراير) 2020 في تمام الساعة 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق (UTC).

ندعوكم لتقديم الطلبات للمناصب التالية:

  • عضوان إثنان في مناصب المدراء في مجلس إدارة ICANN.
  • وعضو واحد لمجلس إدارة PTI.
  • عضوان إقليميان كممثلين لدى الجنة الاستشارية العامة لعموم المستخدمين (ALAC) - أحدهما من منطقة أوروبا والآخر من منطقة أمريكا الشمالية.
  • عضو واحد لمجلس المنظمة الداعمة للأسماء العامة (GNSO).
  • عضو واحد لمجلس منظمة دعم أسماء النطاقات لرمز البلد (ccNSO).

وحسب توجيهات المصلحة العامة الواسعة النطاق، سيعمل أولئك الذين سيتم اختيارهم لإنجاز مهمة ICANN لتنسيق نظام الإنترنت العالمي للمعرفات الفريدة من نوعها وعلى وجه التحديد لضمان استقرار وأمن عملياته. وسيعمل القادة الذين سيتم اختيارهم على تقديم مساهمات عامة قيّمة نحو تطوير نظام اسم النطاق كمصدر عاملي أساسي.

المؤهلات:

يعتبر التكلم باللغة الإنجليزية بطلاقة شرطاً لكافة المناصب المعلنة.

وتتباين المؤهلات الأخرى، والمهارات والإلتزامات بالوقت إعتماداً على المنصب. للحصول على المعلومات، يرجى زيارة صفحة NomCom.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات

يتعين على المرشحين تقديم الطلبات من خلال بوابة المرشحين عبر الإنترنت.

ولإجراء اللازم كما ينبغي، فإن الموعد النهائي لإستلام لجنة الترشيح NomCom للطلبات المقدمة هو 18 شباط (فبراير) (مارس) 2020 في الساعة 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق (UTC). وسوف لن تكون هناك فترة سماح للمرشحين لإكمال استمارات طلباتهم من خلال بوابة المرشحين عبر الإنترنت فيما بعد هذا الموعد. وسوف لن تؤخذ بنظر الإعتبار طلبات المرشحين التي لم تكتمل في نهاية الفترة المحددة.

وسيستلم المرشحين رسالة بريد إلكترونية تلقائية من إما no-reply@email.zenginhq.com أو no-reply@webportalapp.com بعد إنشاء حساب على الصفحة لأجل التقديم. بالإضافة الى ذلك، يمكن للمرشحين الاتصال بموظفي الدعم لدى لجنة الترشيح NomCom من خلال البريد الإلكتروني nomcom2020@icann.org إن كان هناك أي استفسارات.

وسيتم التعامل مع كافة الطلبات بمنتهى السرية. وسيتم الإعلان عن الأسماء التي سيتم اختيارها في شهر آب (أغسطس) 2020. وسيباشر المرشحون الذين سيتم اختيارهم العمل في مناصبهم بعد الإجتماع السنوي العام لمنظمة ICANN المحدد انعقاده خلال اجتماع ICANN69 في الفترة من 17-22 تشرين الأول (أكتوبر) 2020.

الاجتماعات والسفر والسداد والتعويضات

تتطلب هذه المناصب مشاركة دورية في الاجتماعات التي تتم عبر وسائل الاتصال وقد يصاحب ذلك أيضاً سفر متكرر الى أماكن مختلفة في أرجاء العالم بما في ذلك حضور ثلاث مؤتمرات عامة لمنظمة ICANN خلال السنة. وستعقد الاجتماعات في هامبورغ، ألمانيا في الفترة 17-22 تشرين الأول (أكتوبر) 2020؛ وكانكون، المكسيك في الفترة من 20-25 آذار (مارس) 2021؛ لاهاي، هولندا في الفترة 14-17 حزيران (يونيو) 2021؛ و سياتل في الولايات المتحدة في الفترة من 23-28 تشرين الأول (أكتوبر) 2021.

وسوف تتم تغطية كافة المصاريف المباشرة المعقولة والموثقة التي تصاحب فترة خدمة المعينين في هذه المناصب.

ولكل عضو من أعضاء مجلس إدارة ICANN خيار استلام التعويضات المالية طبقاً للقرار الذي تمت المصادقة عليه من قبل مجلس الإدارة في 30 يوليو (تموز) 2014، ولكنهم غير ملزمين بذلك. (اطلع على تعويضات أعضاء المجلس.)

للحصول على مزيد من المعلومات

أعرف المزيد من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للجنة الترشيح NomCom لعام 2020. إن كان لديك أي سؤال أو تعليق يرجى مراسلتنا عبرالبريد الإلكتروني nomcom2020@icann.org.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. يجب أن يكون هذا العنوان فريدًا من نوعه لكي يتسنى للكمبيوترات أن تجد بعضها البعض. وتقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في سائر أنحاء العالم. وقد تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.


More Announcements
Domain Name System
Internationalized Domain Name ,IDN,"IDNs are domain names that include characters used in the local representation of languages that are not written with the twenty-six letters of the basic Latin alphabet ""a-z"". An IDN can contain Latin letters with diacritical marks, as required by many European languages, or may consist of characters from non-Latin scripts such as Arabic or Chinese. Many languages also use other types of digits than the European ""0-9"". The basic Latin alphabet together with the European-Arabic digits are, for the purpose of domain names, termed ""ASCII characters"" (ASCII = American Standard Code for Information Interchange). These are also included in the broader range of ""Unicode characters"" that provides the basis for IDNs. The ""hostname rule"" requires that all domain names of the type under consideration here are stored in the DNS using only the ASCII characters listed above, with the one further addition of the hyphen ""-"". The Unicode form of an IDN therefore requires special encoding before it is entered into the DNS. The following terminology is used when distinguishing between these forms: A domain name consists of a series of ""labels"" (separated by ""dots""). The ASCII form of an IDN label is termed an ""A-label"". All operations defined in the DNS protocol use A-labels exclusively. The Unicode form, which a user expects to be displayed, is termed a ""U-label"". The difference may be illustrated with the Hindi word for ""test"" — परीका — appearing here as a U-label would (in the Devanagari script). A special form of ""ASCII compatible encoding"" (abbreviated ACE) is applied to this to produce the corresponding A-label: xn--11b5bs1di. A domain name that only includes ASCII letters, digits, and hyphens is termed an ""LDH label"". Although the definitions of A-labels and LDH-labels overlap, a name consisting exclusively of LDH labels, such as""icann.org"" is not an IDN."