إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

جدول منتدى المجتمع ICANN70 الافتراضي متوفر الآن

1 مارس 2021

لوس أنجلوس (ICANN) الجدول الخاص بمنتدى المجتمع ICANN70 والممتد للفترة من 22-25 آذار (مارس) 2021. وسيتم عقد الاجتماع الذي كان قد تم التخطيط لعقده سابقاً في مدينة كانكون في المكسيك، افتراضياً وذلك بسببب جائحة كوفيد - 19.

التسجيل في الاجتماع مطلوب للتمكن من الوصول الى هذه المعلومات. يمكن ايجاد التفاصيل بما فيها الجدول والمعلومات المتعلقة بأدوات المشاركة عن بعد وكذلك الترجمة الفورية هنا. ملاحظة مهمة: سيتم عقد اجتماع ICANN70 حسب التوقيت المحلي لمدينة كانكون وهو توقيت مدينة تشيتومال (UTC-5).

إن اجتماع ICANN70 هو رابع اجتماع عام افتراضي لمنظمة ICANN. تم تنظيمه بالتعاون فيما بين فرق عمل منظمة ICANN ومجاميع المجتمع المتعددة الوظائف ويحتوي الجدول على جلسات صممت للمضي قدماً بأعمال وضع السياسات والأعمال الفنية.

 تذكير: الأسبوع التحضيري لاجتماع ICANN70 سيكون في الفترة من 8-11 آذار (مارس) 2021. جدول جلسات الأسبوع التحضيري متوفر هنا. ويمكنك إيجاد المزيد من المعلومات حول الاسبوع التحضيري هنا.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فللتواصل مع شخص آخر عبر الإنترنت، ينبغي عليك أن تكتب عنوانًا -اسم أو رقم- في جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز آخر. يجب أن يكون هذا العنوان فريدًا من نوعه لكي يتسنى للحواسيب أن تجد بعضها البعض. وتساعد ICANN في تنسيق ودعم هذه المعرّفات الفريدة في جميع أنحاء العالم. تأسست ICANN في عام 1998 لتكون مؤسسة غير هادفة للربح ذات منفعة عامة تضم مجتمعًا من المشاركين من جميع أنحاء العالم.