إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

جولة تقديم الطلبات على برنامج الجيل القادم NextGen@ICANN لاجتماع ICANN71 مفتوحة الآن

21 ديسمبر 2020

لوس أنجلوس - 21 كانون الأول (ديسمبر) 2020 - أعلنت مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) اليوم عن بدء استلام الطلبات المقدمة للمشاركة في برنامج الجيل القادم NextGen لاجتماع ICANN71.

تم تحديد موعد انعقاد منتدى السياسات ICANN71 في الفترة 14-17 حزيران (يونيو) 2021 في مدينة لاهاي في هولندا. وإن برنامج الجيل القادم NextGen@ICANN مفتوح أمام الطلبة المنخرطين حالياً للدراسة في الكليات أوالجامعات أو برامج الدراسات العليا والمقيمين في منطقة أوروبا. وسيتم عقد منتدى ICANN71 افتراضياً عن بعد، وسيتم تنفيذ كافة أنشطة برنامج الجيل القادم NextGen@ICANN عبر الإنترنت.

وستبقى نافذة تقديم طلبات المشاركة في برنامج الجيل القادم NextGen@ICANN مفتوحة لغاية 22 كانون الثاني (يناير) 2021. وسوف يتم إعلان أسماء المرشحين الذين سيقع عليهم الاختيار في 26 شباط (فبراير) 2021 على الموقع الإلكتروني لمنظمة ICANN.

للمزيد من المعلومات حول البرنامج وكيفية التقديم عليه أنقر هنا.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. يجب أن يكون هذا العنوان فريداً من نوعه لكي يتسنى للحواسيب أن تجد بعضها البعض. وتساعد ICANN في تنسيق ودعم هذه المعرّفات الفريدة في جميع أنحاء العالم. تأسست ICANN في عام 1998 كشركة غير هادفة للربح ذات منفعة عامة بمجتمع من المشاركين من جميع أنحاء العالم.