إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تنشر ICANN وهيئة المعرفات التقنية العامة PTI الكشوفات المالية المدققة للسنة المالية FY19

29 أكتوبر 2019

لوس أنجلوس - 29 تشرين الأول 2019 - نشرت مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (ICANN) وهيئة المعرفات التقنية العامة (PTI) اليوم الكشوفات المالية المدققة للسنة المالية FY19 مع تقارير التدقيق التامة من مؤسسة BDO LLP، وهي الجهة المستقلة التي أجرت التدقيق.

اطلع على الكشوفات المالية المدققة لمنظمة ICANN للعام المالي FY19 ملف [PDF, 473 KB]

اطلع على الكشوفات المالية المدققة لهيئة PTI للعام المالي FY19 ملف [PDF, 226 KB]

ودعماً لإستمرار الإلتزام بالمساءلة والشفافية، يتم نشر هذه الوثائق المالية وغيرها على صفحة المعلومات المالية الحالية لمنظمة ICANN والخاصة بالعام المالي (FY19) و صفحة المعلومات المالية للمعرفات التقنية العامة (PTI).

بالإضافة الى ذلك، تم نشر الوثائق التالية على موقع ICANN.org وهي تقرير السنة المالية FY10 حول نفقات مجلس الإدارة [PDF, 33 KB]، والتقرير السنوي للسنة المالية FY19 لمنظمة ICANN ملف [PDF, 9.3 MB] وتمويل السنة المالية FY19 حسب المصادر.

ووفق البند 22.3 للوائح الداخلية لمنظمة ICANN، والبند 9.8 في لوائح هيئة PTI فإنه يجب نشر هذه الكشوفات المالية المدققة خلال فترة 120 يوماً عقب إنتهاء السنة المالية، أو في موعد أقصاه 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019.

تدعو ICANN المجتمع للاطلاع على الكشوفات المالية المدققة للسنة المالية FY19. يرجى تقديم الأسئلة والتعليقات الى: planning@icann.org.

نبذة عن PTI

إن المعرفات التقنية العامة (PTI) مسؤولة عن الجوانب التشغيلية لتنسيق معرّفات الإنترنت الفريدة والحفاظ على ثقة المجتمع لتوفير هذه الخدمات بطريقة غير منحازة ومسؤولة وفعّالة. وتكون PTI مسؤولة بشكل رئيسي عن عملية وظائف IANA:

أسماء النطاقات

مصادر الأرقام

تخصيصات معلمات البروتوكول

وتم تشكيل هيئة المعرفات التقنية العامة (PTI) في شهر آب (أغسطس)2016 ككيان تابع لمنظمة ICANN، ومن خلال العقود والعقود الثانوية مع ICANN بدأت بأداء وظائف هيئة الأرقام المخصصة للإنترنت IANA بالنيابة عن ICANN وذلك في شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2016.

أعرف المزيد عن أداء وظائف ICANN من خلال موقع iana.org.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. يجب أن يكون هذا العنوان فريدًا من نوعه لكي يتسنى للكمبيوترات أن تجد بعضها البعض. وتقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في سائر أنحاء العالم. وقد تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.