إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التسجيل مفتوح الآن للمشاركة في منتدى LAC DNS لعام 2019

31 يوليو 2019

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

مونتيفيديو، الأوروغواي - 31 تموز (يوليو) 2019 - أعلنت مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) اليوم عن أن التسجيل للمشاركة في منتدى نظام اسم النطاق لأمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي LAC DNS لعام 2019 مفتوح الآن. وسيُعقد المنتدى الذي يستضيفه نطاق المستوى الأعلى العام PR. في سان خوان، بورتو ريكو وذلك في يوم 22 آب (أغسطس) خلال اسبوع LACTLD لنظام اسم النطاق DNS Week والذكرى الثلاثون لنطاق المستوى الأعلى لرمز البلد لبورتو ريكو PR..

الفعالية

منتدى LAC DNS لعام 2019

متــى:

22 آب (أغسطس) 2019، 9:00 - 17:00 حسب التوقيت الاطلنطي (AST)

أين:

فندق Hyatt Place Hotel، سان خوان، بورتو ريكو

التسجيل

http://lacdnsforum.lat/

يجمع منتدى LAC DNS المختصين في مجال سياسات الإنترنت والفنيين المهتمين بالمسائل المتعلقة بنظام اسم النطاق مع التركيز على منطقة أمريكا اللاتينية وحوض الكاريبي. ويوفّر المنتدى أيضاً فرصة لأصحاب المصلحة الإقليميين للإنخراط بالعمل والتواصل مع اللاعبين الأساسيين في العالم وكذلك الخبراء في هذا المجال.

المنتدى مفتوح لكل المهتمين في المسائل المتعلقة بصناعة اسم النطاق وفرص الأعمال المحتملة في هذا المجال. ويضم الجمهور المستهدف:

  • سجلات وامناء السجلات والباعة الوسطاء لنطاقات المستوى الأعلى لرموز البلدان (ccTLD)
  • سجلات وامناء السجلات والباعة الوسطاء لنطاقات المستوى الأعلى العامة (gTLD)
  • المشتركون
  • خبراء DNS
  • المتقدمون بطلبات على نطاقات gTLD
  • منظمات gTLD الإقليمية
  • شركات تقنية المعلومات IT والإنترنت
  • رجال الأعمال
  • المؤسسات القانونية ومؤسسات الملكية الفكرية

تم عقد منتدى LAC DNS للمرة الأولى في عام 2013 وتم تنظيمه بشكل مشترك من قبل كل من منظمة ccTLD لأمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي (LACTLD)، وسجل عناوين أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي (LACTLD)، ومجتمع الإنترنت (ISOC)، وسجل المصلحة العامة (PIR) و ICANN.

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. ويجب أن يكون هذا العنوان فريدا من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. وتقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في سائر أنحاء العالم. وقد تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.