إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

إطّلع على آخر المستجدات الربع سنوية لأصحاب المصلحة وسجّل للانضمام الى مكالمة الأسئلة والأجوبة (Q&A) التي ستجري يوم 14 شباط (فبراير)

9 مايو 2018

لوس أنجلوس - 9 أيار (مايو) 2018 - نشرت اليوم مؤسسة الإنترنت للاسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) مستجدات أصحاب المصلحة للربع الثالث من السنة المالية FY18 الخاصة بها والمنتهي بتاريخ 31 آذار (مارس) 2018. وأعدّ كل من يوران ماربي رئيس ICANN ومديرها التنفيذي وشيرين شلبي، رئيس مجلس إدارة ICANN خلاصة تنفيذية تتناول المستجدات الرئيسية من التقرير. ويتوفر التقرير والخلاصة التنفيذية هنا.

مجتمع ICANN مدعو للحضور والإنضمام الى مكالمة الأسئلة والأجوبة (Q&A) يوم 14 أيار (مايو) في يالساعة 20:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC لطرح الأسئلة حول تقرير أصحاب المصلحة للربع الثالث للعام المالي FY18. للإنضمام الى المكالمة، يرجى التسجيل هنا، أو راسلنا على البريد الإلكتروني icann.communications@icann.org بالإسم الكامل والبريد الإلكتروني للمشارك.

وسيتم تسجيل المكالمة، وستكون مفتوحة أمام كل من يرغب بالإنضمام إليها مع توفر خدمة الترجمة الفورية الى اللغات العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والروسية والإسبانية. وسيتم نشر التسجيلات الصوتية بكافة اللغات على صفحة تقارير ICANN الربع سنوية.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وتعتبر هذه المكالمة بمثابة وسيلة رائعة لإبقائك مطلعاً على كافة أعمال منظمة ICANN نحو تعزيز المساءلة والشفافية مع الإمتثال بمهمة ICANN في الحفاظ على إنترنت آمن ومستقر وقابل للتشغيل المتبادل.

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقرة وآمنة وموحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان ما من خلال جهاز حاسوبك - إسم أو رقم. ويجب أن يكون هذا العنوان فريدا من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. ICANN تساعد في تنسيق ودعم هذه المعرّفات الفريدة في كافة أرجاء العالم. تم تأسيس ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية وذات منفعة عامة مع مجتمع المشاركين من كافة أرجاء العالم.