إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

إعلان أسماء المرشحين المقبولين في برنامج الزمالة Fellowship لإجتماع ICANN61

1 ديسمبر 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

لوس أنجلوس - 1 كانون الأول (ديسمبر) 2017 - أعلنت ICANN اليوم عن أسماء 60 من الذين تم اختيارهم من 49 دولة للمشاركة في برنامج الزمالة لمؤسسة ICANN خلال اجتماع ICANN61. وسيعقد هذا الاجتماع في سان خوان، بورتو ريكو، وللفترة من 10-15 آذار (مارس) 2018.

ويمثل الذين تم إختيارهم كافة قطاعات المجتمع بما في ذلك المجتمع المدني والحكومات وعمليات نطاق المستوى الأعلى لرمز البلد ccTLD ، والوسط الأكاديمي وجهات من مجتمع قطاع الأعمال والمجتمع التقني وقطاع الأمن وكذلك مجاميع مستخدمي الإنترنت.

يسعى برنامج الزمالة الى إنشاء قاعدة واسعة واكثر تنوعاً من دوائر المعرفة مع إعطاء الأولوية الى المرشحين الذين يقيمون حالياً في المجتمعات المهمّشة والتي لم تحظى بالتمثيل المناسب حول العالم، وأولئك الذين يمثلون تنوع النوع الاجتماعي والقطاعات والأديان والخبرات والخبراء و/أو الذين بحاجة الى الدعم المالي. وقد قامت لجنة مستقلة بتقييم 488 طلباً من الطلبات التي وردت على برنامج الزمالة لهذا الاجتماع.

أضغط على الرابط التالي للإطلاع على أسماء المرشحين الذين تم إختيارهم ولمعرفة المزيد عن برنامج الزمالة: http://www.icann.org/en/about/participate/fellowships

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقرة وآمنة وموحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان ما من خلال جهاز حاسوبك - إسم أو رقم. ويجب أن يكون هذا العنوان فريد من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. تقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها عبر كافة أنحاء العالم. تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.