إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

طلب تقديم المقترحات: عمليات تدقيق نظام رقابة خدمات المنظمة للمعرفات التقنية العامة PTI

11 أغسطس 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

تبحث مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة ("ICANN") عن مزوّد لخدمة إجراء عمليات تدقيق لأنظمة المعلومات وحسبما حُدّد في العديد من العقود المبرمة بين منظمة ICANN وفريق عمل هندسة الإنترنت (IETF) وسجلات الإنترنت الإقليمية (RIR). إن التدقيقات أيضاً هي جزء من العقد المبرم بين ICANN وهيئة المعرفات التقنية العامة (PTI) التابعة لها.

إن المعرفات التقنية العامة (PTI) مسؤولة عن الجوانب التشغيلية لتنسيق معرّفات الإنترنت الفريدة والحفاظ على ثقة المجتمع لتوفيرهذه الخدمات بطريقة غير منحازة ومسؤولة وفعّالة. وبشكل رئيسي، فإن PTI مسؤولة عن عمليات وظائف هيئة الإنترنت للأرقام المخصصة؛ وأسماء النطاق، ومصادر الأرقام وتعيينات معلمات البروتوكول.

الهدف من طلب تقديم المقترحات (RFP) هو لإختيار المؤسسة المستقلة التي ستقوم بعملية التدقيق لإختبار الأمن ومدى نزاهة العمليات وتوفر اجراءات الرقابة التي وضعت كجزء من معايير الثقة بالخدمات لمراقبة خدمات المنظمة ®SOC 2 و ®SOC 3. وإن الفترات المحددة لعمليات التدقيق هي من 1 تشرين الأول (أكتوبر) 2017 ولغاية 30 أيلول (سبتمبر) 2018 لـتدقيق ®SOC 2 و من 1 كانون الاول (ديسمبر) 2017 ولغاية 30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 لتدقيق ®SOC 3.

للإطلاع الكامل على طلب تقديم المقترحات RFP بما في ذلك الجدول الزمني، يرجى الضغط هنا [PDF, 545 KB].

يجب تقديم رسائل التعبير عن الإهتمام للمشاركة بهذه العملية عبر البريد الإلكتروني:PTI.SOC2nSOC3.Audits-RFP@icann.org. ويجب تقديم المقترحات إلكترونياً في موعد أقصاه الساعة 18:00 حسب التوقيت الباسيفيكي الصيفي PDT من يوم 8 أيلول (سبتمبر) 2017 وبإستخدام أدوات مصادر ICANN المتاحة لتقديم مثل هذه الرسائل وعبر البريد الإلكتروني المشار إليه في أعلاه.