إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التقرير الفصلي لأصحاب المصلحة لمؤسسة ICANN - قم بالتسجيل لأجل المشاركة في مكالمة الفصل الثالث Q3 للسنة المالية FY17 بتاريخ 27 نيسان (أبريل) في الساعة 1500 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC

12 أبريل 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أعلنت ICANN عن مكالمة الفصل الثالث Q3 للسنة المالية FY17 لأصحاب المصلحة والتي ستتم بتاريخ 27 أبريل (نيسان) في تمام الساعة 15:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC. وستركّز المكالمة حول كيفية قيام ICANN بتنفيذ سياسة المجتمع للربع السنوي المنتهي في 31 آذار (مارس) 2017 وكذلك لتقديم إحاطة لفريق المشاركة الأوروبية وذلك كجزء من الصيغة الجديدة للمكالمة في إلقاء الضوء على الأنشطة الإقليمية.

 يرجى الضغط هنا للتسجيل للإشتراك بالمكالمة لأجل إستلام التعليمات اللازمة للإنضمام اليها. إن لم يكن بمقدورك الوصول الى نموذج الإستمارة المخصص للتسجيل، يرجى مراسلتنا للتسجيل بإسمك الكامل وعنوان بريدك الألكتروني لأجل أن يتم إرسال تعليمات الإنضمام للمكالمة عن طريقه إليك.

الانضمام الى المكالمة متاح أمام الجميع وستكون هناك ترجمة فورية الى اللغات العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والروسية والإسبانية. وستكون هناك فقرة الأسئلة والأجوبة (Q&A) وستتم أرشفة كافة المواد (التسجيلات الصوتية والنصوص المدونة والعروض) على الموقع الإلكتروني للمنظمة ICANN website.

تم تخصيص هذه المكالمات لتعزيز جهود ICANN في مجال المساءلة والشفافية حيث تعتبر وسيلة رائعة ومتاحة لك، ولإحاطتك دائماً بكل ماتقوم به المنظمة في مسار رسالتها ومهمتها في إبقاء شبكة الإنترنت آمنة ومستقرة وقابلة للتشغيل المتبادل.

للمزيد من المعلومات

يرجى زيارة صفحة التقارير على الموقع الإلكتروني لمؤسسة ICANN للحصول على المزيد من المعلومات بما فيها تسجيلات المكالمات السابقة. وسيتم نشر العروض المعدة للمكالمة خلال 24-48 ساعة قبل موعد إجراء المكالمة.