إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التقرير الفصلي لأصحاب المصلحة لمؤسسة ICANN - قم بالتسجيل لأجل المشاركة في مكالمة الربع الرابع للسنة المالية FY16 بتاريخ 18 أغسطس (آب)

16 أغسطس 2016

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أعلنت ICANN عن مكالمة الربع الرابع Q4 للسنة المالية FY16 لأصحاب المصلحة والتي ستتم بتاريخ 18 أغسطس (آب) في تمام الساعة 15:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC. وستركّز المكالمة على كيف قامت ICANN بتنفيذ سياسات المجتمع خلال الربع المنتهي بتاريخ 30 يونيو (حزيران) 2016.

يرجى الضغط هنا للتسجيل للإشتراك بالمكالمة لأجل إستلام التعليمات اللازمة للإنضمام اليها. إن لم يكن بمقدورك الوصول الى نموذج الإستمارة الخاصة، يرجى مراسلتنا للتسجيل بإسمك الكامل وعنوان بريدك الألكتروني لكي نرسل لك تعليمات الإنضمام للمكالمة عن طريقه.

‭المكالمة متاحة أمام الجميع للمشاركة فيها بما في ذلك الصحافة، وسيكون هناك الوقت الكافي لطرح الأسئلة والأجوبة (Q&A). وسيتم نشر التسجيل الصوتي للمكالمة على الموقع الألكتروني لـ ICANN.‬‬‬

نحن نواصل إجراء التحسينات على تلك المكالمات التي تعتبر ذات فائدة لكم. ولقد أضفنا فقرة لتناول مستجدات مجلس الإدارة وفي المستقبل سنقوم بالتركيز على المسائل الهامة على المستوى الإقليمي بالإضافة الى تحسينات أخرى.

تم تخصيص هذه المكالمات لتعزيز جهود ICANN في مجال المساءلة والشفافية حيث تعتبر وسيلة رائعة متاحة لك ولإحاطتك دائماً بكل ماتقوم به المنظمة وفق رسالتها ومهمتها في إبقاء شبكة الإنترنت آمنة ومستقرة وقابلة للتشغيل المتبادل

جدول الأعمال

لمحة عامة للرئيس والمدير التنفيذي - السيد يوران ماربي 10 دقائق
مستجدات مجلس الإدارة - ستيف كروكر 5 دقائق
مستجدات السياسات- ديڤيد أوليڤ وآدييل أكبلوغان 10 دقائق
مستجدات الأدارة — ديفيد كونراد 15 دقائق
مستجدات الشؤون المالية — خافيير كالڤيز 10 دقائق
فقرة الأسئلة والأجوبة  

مزيد من المعلومات

يرجى زيارة صفحة التقارير على الموقع الألكتروني للمزيد من المعلومات بما في ذلك تسجيلات المكالمات السابقة. سيتم نشر العرض المخصص للمكالمة خلال 24-48 ساعة قبل موعد إجرائها.