إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التقرير الفصلي لأصحاب المصلحة لمؤسسة ICANN - قم بالتسجيل لأجل المشاركة في مكالمة الفصل الثالث Q3 للسنة المالية FY16 بتاريخ 27 أبريل (نيسان) 15:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC

18 أبريل 2016

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أعلنت ICANN عن مكالمة الفصل الثالث Q3 للسنة المالية FY16 لأصحاب المصلحة والتي ستتم بتاريخ 28 أبريل (نيسان) في تمام الساعة 15:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC. وسيتم أثناء المكالمة تغطية تفاصيل التقدم الذي حققته ICANN بخصوص خططها الأستراتيجية والتشغيلية للفصل المنتهي بتاريخ 31 مارس (آذار) 2016.

يرجى الضغط هنا للتسجيل للإشتراك بالمكالمة لأجل إستلام التعليمات اللازمة للإنضمام اليها. إن لم يكن بمقدورك الوصول الى نموذج الأستمارة المخصص، يرجى مراسلتنا للتسجيل بإسمك الكامل وعنوان بريدك الألكتروني لنرسل لك تعليمات الأنضمام للمكالمة عن طريقه.

المكالمة متاحة أمام الجميع للمشاركة فيها بما في ذلك الصحافة، وسيكون هناك الوقت الكافي لطرح الأسئلة والأجوبة (Q&A). وسيتم نشر التسجيل الصوتي للمكالمة على الموقع الألكتروني لمؤسسة ICANN.

تم تخصيص هذه المكالمات لتعزيز الجهود المبذولة بخصوص مساءلة ICANN وشفافيتها وذلك بتسهيل متابعة التقدم الذي حققته ICANN في إنجاز مهمتها للإبقاء على شبكة إنترنت آمنة ومستقرة وقابلة للتشغيل المتبادل.

للمزيد من المعلومات:

يرجى زيارة صفحة التقارير على الموقع الألكتروني لـ ICANN قبل 24 ساعة من موعد المكالمة لأجل الإطلاع مسبقاً على مواد العرض التي سيتم تناولها أثناء الجلسة. يمكنك إيجاد مصادر أخرى ومعلومات أساسية على هذه الصفحة وكذلك التدوينات المؤرشفة والتسجيلات الصوتية لكافة المكالمات الفصلية السابقة لأصحاب المصلحة.