إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تجري ICANN مكالمات مع المجتمع بخصوص التعليقات العامة الواردة حول مسودة الخطة التشغيلية والموازنة للسنة المالية FY17

12 أبريل 2016

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

ستجري ICANN مكالمات مع المجتمع سيتم فيها إستعراض التعليقات الواردة حول مسودة الخطة التشغيلية والموازنة للسنة المالية FY17 وذلك من قبل الذين تقدموا بتلك التعليقات، الى العاملين لدى ICANN . الغرض من هذه المكالمات هو تعزيز فهم وإدراك تلك التعليقات وذلك بهدف تحسين نوعية الإستجابة لها.

تم تنفيذ هذه العملية لتحسين عملية التعليقات العامة وبشكل مستمر مع توصيات فريق مراجعة المسؤولية والشفافية ATRT2 (#12.1 و#12.5).

وستكون كافة المكالمات عامة ومتاحة للجميع وستركز على كل منظمة من المنظمات التي تقدّمت بالتعليقات وسوف يحضر المكالمة عضو واحد على الأقل من اللجنة المالية لمجلس الإدارة. وقد يحضر أعضاء آخرين من مجلس الإدارة وحسب تفرغهم.

وسيقوم العاملون وأعضاء المجلس مبدئياً بالإستماع وطرح الأسئلة الإستيضاحية. وسوف لن يتم تقديم ردود بخصوص التعليقات العامة خلال الإتصال مالم تكن التعليقات تخص بعض الوقائع وتتطلب ردود محددة وبسيطة.

يمكن إيجاد كافة التعليقات الواضحة في منتدى التعليقات العامة.

وسينشر جدول مواعيد تلك المكالمات ومعلومات الإتصال للمشاركة فيها على موقع عمل الخاص بالمجتمع على موقع Wiki مثل التواريخ والأوقات التي يتم الإتفاق عليها من قبل كل مجموعة من مجموعات أصحاب المصلحة.