إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

السيد شحاده يعلن عن نيته بإنهاء خدمته في منصبه كرئيس لـ ICANN ومديرها التنفيذي في شهر مارس (آذار) 2016

21 مايو 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أعلنت مؤسسة الأنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (ICANN) اليوم عن إن الرئيس والمدير التنفيذي (CEO) قد أبلغ مجلس الإدارة بأنه سينهي عمله في منصبه الحالي في شهر مارس (آذار) 2016 للأنتقال الى عمله الجديد في القطاع الخاص (في خارج مجال أسماء النطاقات).

وبناءً على طلب مجلس الإدارة، سيبقى السيد شحاده متواجداً للعمل بشكل وثيق مع العاملين لدى ICANN بعد شهر مارس (آذار) 2016 لدعم مرحلة الأنتقال الى الرئيس الجديد وكذلك لتقديم المشورة الى مجلس الأدارة بخصوص أية مشكلة تتطلب مشورته بما في ذلك تنفيذ عملية إنتقال الأشراف على وظائف IANA من الحكومة الأمريكية الى ICANN والمجتمع التقني للأنترنت.

"أريد أن أتقدم بالشكر الى السيد فادي لألتزامه الشديد،" قال ذلك الدكتور ستيفن كروكر رئيس مجلس الأدارة. وأضاف: "أنا على قناعة تامة بأن لأستمرار قيادة فادي لمهام منصبه ومع فريق الأدارة ذو الخبرة العالية لدى ICANN اللذين يساهمان في ضمان أستمرارية ICANN في أدارة المسؤوليات الرئيسية بشكل فعّال، من شأنه أن يساهم في مواصلة عمل المنظمة بشكل إنسيابي".

وقال السيد شحاده: "أنني ملتزم بشكل عميق بالعمل مع مجلس الإدارة ومع كوادرنا ومجتمعنا لمواصلة مهمة ICANN حيث أنه لايزال هناك الكثير أمامنا لتحقيقه". وأضاف: " خلال الأشهر العشر المتبقية من خدمتي في منصبي هذا، هناك -وكالمعتاد- الكثير من العمل للقيام به. وستبقى أولوياتي قائمة في تعزيز عمليات وخدمات ICANN الى المجلس الدولي".

لتحميل صور عالية الوضوح للسيد فادي شحاده، يرجى الضغط هنا: https://www.icann.org/resources/pages/ceo-2013-06-26-en

لتحميل صور عالية الوضوح للدكتور ستيفن كروكر، يرجى الضغط هنا: https://www.icann.org/resources/pages/chair-2013-06-26-en

للأطلاع على النبذة التاريخية والمعلومات الأساسية الخاصة بالسيد فادي شحاده، يرجى الضغط هنا: https://www.icann.org/profiles/fadi-chehade

للأطلاع على النبذة التاريخية والمعلومات الأساسية الخاصة للدكتور ستيفن كروكر، يرجى الضغط هنا: https://www.icann.org/profiles/steve-crocker