إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

جلسة نقاشية عبر الويب Webinar: المزيد من المناقشات حول المسودة الثانية لمقترح مجموعة CWG-Stewardship لأجل التعليقات العامة

28 أبريل 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

نشرت مجموعة CWG-Stewardship والمسؤولة عن الوظائف المتعلقة بالأسماء مسودتها الثانية الخاصة بمشروع إنتقال الإشراف على وظائف IANA وذلك لأجل فترة التعليقات العامة بتاريخ 22 أبريل (نيسان)وعقب بدء فترة التعليقات العامة، أستضاف رؤساء مجموعة CWG-Stewardship دوتين عبر الويب للإحاطة بالمستجدات بتاريخ 24 أبريل (نيسان).

وركّزت الجلستين عبر الويب بتاريخ 24 أبريل (نيسان) على إجراءات عمل مجموعة CWG-Stewardship، وعلى وضع المسودة الثانية للمقترح وقدمت لمحة عامة عن مضامين المقترح وعلى النموذج الهيكلي المقترح. وسيستضيف رؤساء مجموعة CWG-Stewardship الآن سلسلة من الندوات النقاشية عبر الويب لأجل المتابعة ولأجل إحاطة أعضاء المجتمع الراغبين بمضامين المسودة الثانية للمقترح ولأجل الأجابة على الأسئلة التي طرحت منذ جلستي 24 أبريل (نيسان). قد تساعد هاتين الجلستين عبر الويب على إغناء مداخلات المجتمع في الوقت المناسب وقبل إنتهاء فترة التعليقات العامة في 20 مايو (أيار).

وستقام هاتين الجلستين في وقتين مختلفين لتسهيل المشاركة فيها من كافة المناطق الزمنية. وستعقد الندوتين بتاريخ:

  • 6 مايو (أيار) من 13:00-14:30 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC (محوّل الوقت حسب المنطقة هنا)
  • 7 مايو (أيار) من 06:00 ص-07:30 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC (محوّل الوقت حسب المنطقة هنا)

تفاصيل الندوتين وكيفية المشاركة

ستتم إدارة الندوة عبر غرفة برنامج Adobe Connect. فإن كنت راغباً بحضور أي من هاتين الندوتين وترغب بإستلام تفاصيل الأتصال للإنضمام الى الندوة، فرجاء قم بمراسلة brenda.brewer@icann.orgوتحديد أي من هاتين الندوتين تود المشاركة فيها. ويرجى ملاحظة أن الجلسة ستتم باللغة الأنكليزية وسيتم تسجيلها وتدوين ماسيدور فيها. وبعد ذلك سيتم ترجمة النصوص المدونة لما سيجري في الندوتين الى لغات الأمم المتحدة الخمس وسيتم نشرها على موقع Wiki لمجموعة CWG-Stewardship هنا.


معلومات أضافية

للمزيد من المعلومات عن عمل مجموعة CWG-Stewardship، يرجى الأطلاع على الرابط: https://community.icann.org/x/37fhAg.

وللمزيد من المعلومات عن مجموعة ICG وعن عملية إنتقال الأشراف على وظائف IANA، يرجى الأطلاع على: https://www.icann.org/stewardship.