إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

ICANN تمنح تنازلاً عن الاحتفاظ بالبيانات إلى OVH SAS

12 مارس 2014

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

تنازل عن الاحتفاظ بالبيانات
OVH SAS

قدمت OVH SAS ("أمين سجل") إلى ICANN طلبًا بالتنازل عن الاحتفاظ ببيانات أمين السجل ("طلب التنازل") على أساس اعتراض أمين السجل على أن الالتزام بجمع البيانات و/أو متطلبات الاحتفاظ الخاصة بمواصفة الاحتفاظ بالبيانات في اتفاقية RAA لسنة 2013 يخالف القانون المعمول به في فرنسا.

وبموجب ذلك تمنح ICANN لأمين السجل تخليًا محدودًا عن الالتزام ببعض الأحكام الواردة في اتفاقية RAA لسنة 2013 بموجب الأحكام التالية:

  1. توافق ICANN، وبعد تنفيذ أمين السجل لاتفاقية RAA لسنة 2013، ولأغراض تقييم التزام أمين السجل بمطلب الاحتفاظ بالبيانات الواردة في الفقرة 1.1 من مواصفة الاحتفاظ بالبيانات في اتفاقية RAA لسنة 2013، على أن فترة "عامين إضافيين" في الفقرة 1.1 من مواصفة الاحتفاظ بالبيانات ستعتبر معدلة إلى "عام واحد إضافي".
  2. وفي جميع الجوانب الأخرى تظل بقية الأحكام الواردة في مواصفة الاحتفاظ بالبيان على حالها. ويسري التنازل أو التخلي الممنوح على أمين السجل فقط على فترة الاحتفاظ لما بعد الرعاية وذلك للبيانات الواردة في الفقرة 1.1.1 إلى 1.1.8 ويشمل ذلك مواصفة الاحتفاظ بالبيانات، ولا تمثل تنازلاً عن أية أحكام أخرى منصوص عليها في اتفاقية RAA لسنة 2013 أو سياسات ICANN الأخرى المعمول بها على أمناء السجلات. ومع عدم تقييد ما سبق، لا يحتوي هذا التنازل على ما يقيد من التزام أمين السجل بالامتثال لسياسات الإجماع أو السياسات المؤقتة التي توضع وتعتمد بما يتفق مع لوائح ICANN الداخلية ("سياسات ICANN") أو تقييد التزام أمين السجل من الامتثال بأي من التعديلات أو الملحقات أو التعديلات على اتفاقية RAA لسنة 2013 المعتمدة والمرخصة بما يتفق مع الأحكام المنصوص عليها في اتفاقية RAA لسنة 2013 ("تعديلات اتفاقية RAA"). وفي حالة أي تضارب فيما بين هذا التنازل والأحكام المنصوص عليها في أي سياسة لـ ICANN أو تعديلات اتفاقية RAA، تسري الأحكام المنصوص عليها في سياسة ICANN أو تعديل اتفاقية RAA ويعمل بها.
  3. يظل التنازل أو التخلي الممنوح لأمين السجل ساريًا طوال مدة اتفاقية RAA لسنة 2013 والتي يوقعها أمين السجل.