Skip to main content

ICANN تمنح تنازلاً عن الاحتفاظ بالبيانات إلى OVH SAS

هذه الصفحة متوفرة باللغات:

تنازل عن الاحتفاظ بالبيانات
OVH SAS

قدمت OVH SAS ("أمين سجل") إلى ICANN طلبًا بالتنازل عن الاحتفاظ ببيانات أمين السجل ("طلب التنازل") على أساس اعتراض أمين السجل على أن الالتزام بجمع البيانات و/أو متطلبات الاحتفاظ الخاصة بمواصفة الاحتفاظ بالبيانات في اتفاقية RAA لسنة 2013 يخالف القانون المعمول به في فرنسا.

وبموجب ذلك تمنح ICANN لأمين السجل تخليًا محدودًا عن الالتزام ببعض الأحكام الواردة في اتفاقية RAA لسنة 2013 بموجب الأحكام التالية:

  1. توافق ICANN، وبعد تنفيذ أمين السجل لاتفاقية RAA لسنة 2013، ولأغراض تقييم التزام أمين السجل بمطلب الاحتفاظ بالبيانات الواردة في الفقرة 1.1 من مواصفة الاحتفاظ بالبيانات في اتفاقية RAA لسنة 2013، على أن فترة "عامين إضافيين" في الفقرة 1.1 من مواصفة الاحتفاظ بالبيانات ستعتبر معدلة إلى "عام واحد إضافي".
  2. وفي جميع الجوانب الأخرى تظل بقية الأحكام الواردة في مواصفة الاحتفاظ بالبيان على حالها. ويسري التنازل أو التخلي الممنوح على أمين السجل فقط على فترة الاحتفاظ لما بعد الرعاية وذلك للبيانات الواردة في الفقرة 1.1.1 إلى 1.1.8 ويشمل ذلك مواصفة الاحتفاظ بالبيانات، ولا تمثل تنازلاً عن أية أحكام أخرى منصوص عليها في اتفاقية RAA لسنة 2013 أو سياسات ICANN الأخرى المعمول بها على أمناء السجلات. ومع عدم تقييد ما سبق، لا يحتوي هذا التنازل على ما يقيد من التزام أمين السجل بالامتثال لسياسات الإجماع أو السياسات المؤقتة التي توضع وتعتمد بما يتفق مع لوائح ICANN الداخلية ("سياسات ICANN") أو تقييد التزام أمين السجل من الامتثال بأي من التعديلات أو الملحقات أو التعديلات على اتفاقية RAA لسنة 2013 المعتمدة والمرخصة بما يتفق مع الأحكام المنصوص عليها في اتفاقية RAA لسنة 2013 ("تعديلات اتفاقية RAA"). وفي حالة أي تضارب فيما بين هذا التنازل والأحكام المنصوص عليها في أي سياسة لـ ICANN أو تعديلات اتفاقية RAA، تسري الأحكام المنصوص عليها في سياسة ICANN أو تعديل اتفاقية RAA ويعمل بها.
  3. يظل التنازل أو التخلي الممنوح لأمين السجل ساريًا طوال مدة اتفاقية RAA لسنة 2013 والتي يوقعها أمين السجل.

More Announcements
Domain Name System
Internationalized Domain Name ,IDN,"IDNs are domain names that include characters used in the local representation of languages that are not written with the twenty-six letters of the basic Latin alphabet ""a-z"". An IDN can contain Latin letters with diacritical marks, as required by many European languages, or may consist of characters from non-Latin scripts such as Arabic or Chinese. Many languages also use other types of digits than the European ""0-9"". The basic Latin alphabet together with the European-Arabic digits are, for the purpose of domain names, termed ""ASCII characters"" (ASCII = American Standard Code for Information Interchange). These are also included in the broader range of ""Unicode characters"" that provides the basis for IDNs. The ""hostname rule"" requires that all domain names of the type under consideration here are stored in the DNS using only the ASCII characters listed above, with the one further addition of the hyphen ""-"". The Unicode form of an IDN therefore requires special encoding before it is entered into the DNS. The following terminology is used when distinguishing between these forms: A domain name consists of a series of ""labels"" (separated by ""dots""). The ASCII form of an IDN label is termed an ""A-label"". All operations defined in the DNS protocol use A-labels exclusively. The Unicode form, which a user expects to be displayed, is termed a ""U-label"". The difference may be illustrated with the Hindi word for ""test"" — परीका — appearing here as a U-label would (in the Devanagari script). A special form of ""ASCII compatible encoding"" (abbreviated ACE) is applied to this to produce the corresponding A-label: xn--11b5bs1di. A domain name that only includes ASCII letters, digits, and hyphens is termed an ""LDH label"". Although the definitions of A-labels and LDH-labels overlap, a name consisting exclusively of LDH labels, such as""icann.org"" is not an IDN."