إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

أنضمام آشوين رانغين الى ICANN كرئيس جديد للإبتكار ومسؤول قسم المعلومات

3 مارس 2014

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

Photo of Ashwin Rangan

أنضم السيد آشوين رانغين وهو من كبار رجال الأعمال المخضرمين الى ICANN ليشغل منصب أول رئيس للإبتكار ومسؤولٍ لقسم المعلومات. يتولى رانغين مهام دوره الجديد في 3 آذار 2014 وسوف يقوم بتقديم تقاريره مباشرةً الى الرئيس والمدير التنفيذي السيد فادي شحاده.

"نريد الأستفادة من خبرة آشوين في مجال تقنية المعلومات لدعم تركيزنا المستمر على التميز التشغيلي والتدويل"، قال ذلك السيد شحاده. وقال أيضاً: " بالأضافة الى ذلك، نحن نعتقد بأن خبرة آشوين ستجعله مصدراً هاماً للغاية في الوقت الذي نعمل فيه على توسيع مجال خدماتنا التقنية لمجتمع ICANN".

طوال حياته المهنية، ساهم رانغين في التوسع العالمي وكان في طليعة الإبتكار من خلال التنفيذ المتقن للبنى التحتية لتقنية المعلومات والأدارة.

"أنها لفرصة مثيرة للأهتمام،  حيث أتطلع للعمل مع ICANN من خلال توسعها الدولي والى مساعدة المنظمة التي تسعى جاهدة لتلبية أحتياجات المجتمع الدولي،" صرح بذلك آشوين رانغين.

لقد عمل رانغين سابقاً كرئيس لقسم المعلومات لمختلف الشركات بما في ذلك شركات Edwards Lifesciences و MarketShare و Walmart Inc و Roclwell Semiconductors.

يحمل رانغين الذي سيعمل في المكتب المحوري لشركة ICANN في لوس أنجلوس، شهادة المجاستير في الهندسة الصناعية والأدارة من المعهد الوطني للهندسة الصناعية في مومباي في الهند. يتكلم رانغين اللغات الأنجليزية والهندية والكانادا والتاميل بطلاقة.