إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

الدعوة لندوة ويب حول آخر مستجدات سياسة ICANN قبل مؤتمر بكين

21 فبراير 2013

للاشتراك في المناقشة، يرجى إرسال RSVP عبر البريد الإلكتروني إلى أمانة GNSO العامة (gnso.secretariat@gnso.icann.org) لاستلام تفاصيل الدعوة.

سواء كنت تنوي الاشتراك في اجتماع ICANN القادم الذي سينعقد في مدينة بكين عن بُعد أو بشخصك، فأنت مدعو إلى تحديث حول الخلفية والوضع الراهن للقضايا الرئيسية التي من المحتمل مناقشتها أثناء اجتماع بكين.

سوف يقدم فريق عمل سياسة ICANN ملخصًا للقضايا المحورية يوم الخميس الموافق 21 مارس في تمام الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي المنسق، والثلاثاء 21 مارس الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي نفس اليوم، وسوف يقوم الفريق بتقديم تلخيص للقضايا السياسية التي تشغل منظمات دعم ICANN المختلفة ومنظمة دعم الأسماء العامة (GNSO) ومنظمة دعم أسماء رموز الدول (ccNSO) ومنظمة دعم العناوين (ASO). وسوف يتم تقديم تحديثات على موضوعات منها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • الأنشطة ذات الصلة بـ WHOIS
  • قفل اسم النطاق مع مراعاة إجراءات UDRP
  • حماية أسماء المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية
  • عملية وضع السياسة PDP الخاصة بـ IDN ccNSO
  • فريق الدراسة الخاص باستخدام أسماء الدول والأقاليم
  • تقرير SSAC حول تصنيف توثيق بيانات تسجيل أسماء النطاقات

وسوف تغطي ندوة الويب موضوعات أخرى سيتم طرحها أثناء اجتماع بكين أو تكون ذات صلة باجتماع بكين. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم فريق العمل تقريرًا مختصرًا حول أنشطة ALAC المتعلقة بمسائل عملية وضع السياسة الحالية للمنظمات الداعمة.

الجلسات مزدوجة وتمت جدولتها بطريقة تناسب مناطق التوقيت المختلفة. ومن المقرر أن تستمر كل جلسة مدة 90 دقيقة، وستلقى باللغة الإنجليزية فقط. وسوف يجرى الاجتماع باستخدام برنامج Adobe Connect يصاحبه عرض توضيحي، مع التزويد باتصال هاتفي يعمل على الربط بين السادة الحضور صوتيًا.

تتاح للمشاركين فرصة توجيه الأسئلة في نهاية كل جلسة. ويمكن توجيه الأسئلة خلال المناقشة الإلكترونية باستخدام خاصية التحدث الموجودة في برنامج Adobe Connect. وفي حالة عدم القدرة على المشاركة في المحاضرتين المباشرتين، فسوف يتاح تسجيل للجلسة بعد انتهائها مباشرة. ومن الجدير بالذكر أن فريق السياسات على استعداد دائم للرد على أية استفسارات ترسل إليه عن طريق البريد الالكتروني policy-staff@icann.org.

للاشتراك في المناقشة، يرجى إرسال RSVP عبر البريد الإلكتروني إلى أمانة GNSO العامة (gnso.secretariat@gnso.icann.org)لاستلام تفاصيل الدعوة. ويرجى التأشير على الدعوة التي تود الالتحاق بها، سواء كانت المنعقدة يوم الخميس الساعة 12:00 أم التي ستنعقد في يوم الخميس في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي المنسق. (لتحويل هذا التوقيت إلى توقيتك المحلي، راجع: http://www.timeanddate.com/worldclock/fixedform.html). وسوف نرسل إليك رسالة تذكير على البريد الإلكتروني قبل المناسبة إضافة إلى تفاصيل تسجيل الدخول والاتصال. ويرجى الحذر من إرسال الرد على الدعوة RSVP الخاص بك إلى أي بريد إلكتروني آخر يخص أعضاء فريق ICANN.