إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

بدء مجموعة عمل جديدة حول إستراتيجية الاجتماعات

11 فبراير 2013

لتزمت ICANN بتحديد مواقع اجتماعات ICANN قبل عقد الاجتماعات بعامين

وبعد النظر في اعتماد اقتراح الإستراتيجية الموحدة قبل الاجتماعات لم يكن في الوقت المناسب، ولجنة المشاركة العامة (PPC) بدأ العمل في إنشاء فريق عمل لمعالجة إستراتيجية مكان الاجتماع والذي طرحه مجلس إدارة ICANN للموافقة في فبراير 2013.

وتزامناً مع قرار مجلس الإدارة المعتمد في الثاني من فبراير 2013 تقرر بناء مجموعة عمل إستراتيجية اجتماعات جديدة ويدعو الآن الأفراد المعنيين بالتقدم لمراكز الأعضاء المتطوعين - تمثيلاً لمنظمة داعمة أو لجنة استشارية - للعمل في مجموعة عمل إستراتيجية الاجتماعات.

ويعتبر التشغيل الناجح لاجتماعات ICANN العامة في جميع المناطق الجغرافية جزءًا مهمًا من جهود المساءلة والشفافية لدى ICANN. يسمح العمل اليوم بخدمة أفراد المجتمع جنبا إلى جنب مع أعضاء المجلس وفريق العمل في المساعدة على وضع إستراتيجية الاجتماعات التي من شأنها أن تتلاءم مع احتياجات المجتمع، مع الأخذ بعين الاعتبار المتطلبات المالية والتسهيلات لهذه الاجتماعات.

كان تفويض ومهمة مجموعة عمل إستراتيجية الاجتماعات وفقًا لما هو محدد في ميثاق MSWG على النحو التالي:مناقشة واقتراح إستراتيجية من أجل الهيكل، والغرض والمواقع الخاصة باجتماعات ICANN العامة ومؤتمراتها، اعتبارًا من 2015.

المزيد من المعلومات