إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

ICANN تختتم اجتماع براغ يوم الثلاثاء

30 أبريل 2012

بالنيابة عن رئيس مجلس الإدارة، ستيف كروكر:

"في جهودنا المستمرة الرامية إلى تطوير خبرة اجتماع ICANN لسائر المشاركين، فإننا نقوم على تنفيذ بعض التغييرات في اجتماع يونيو المقرر عقده في مدينة براغ.

فقد تم إلغاء البرنامج الخاص بصباح يوم الجمعة، والذي تألف في السابق من تقارير لجنة اللجان الاستشارية/مؤسسات الدعم، وتقارير لجنة مجلس الإدارة، واجتماع مجلس الإدارة العام.

أما تقارير لجنة اللجان الاستشارية/مؤسسات الدعم فسيتم نشرها الآن للاستعراض على موقع ICANN على الويب.

كما تم استبدال اجتماع مجلس الإدارة العام بجلسة لمدة ساعة واحدة بعد إجراء المنتدى العام بعد ظهيرة يوم الخميس. وسوف يقوم مجلس الإدارة خلال هذه الجلسة بتوضيح ما سمعوه خلال الأسبوع من اجتماعاتهم مع اللجان الاستشارية/منظمات الدعم والأجزاء التأسيسية الخاصة بها كما ستقوم بتوضيح الأمور التي يتوقعون تناولها بين اجتماعي براغ وتورونتو.

أما غلق هذه الجلسة (الذي يتوقع أن يتم في حوالي الساعة 18:00) فسيكون بمثابة النهاية الرسمية لاجتماع ICANN وسوف يتبع ذلك على الفور باستقبال للتوديع لمدة ساعتين لسائر المشاركين في اجتماع ICANN .

ومن المقرر أن يكون في بداية اجتماع تورونتو جلسة لمجتمع مجلس الإدارة يقوم خلالها مجلس الإدارة بإطلاع المجتمع على ما تداولوه منذ اجتماع براغ.

ونحن نرى بأن إلغاء اجتماع مجلس الإدارة العام ليوم الجمعة واستبداله بجلستين لمجتمع مجلس الإدارة سيعمل على تحسين الفاعلية لكل من مجلس الإدارة وفريق العمل ويعمل على زيادة الوقت الذي يتعين على مجلس الإدارة التعامل خلاله مع المجتمع.

ونتمنى أن تجدوا أيضًا في هذه التغييرات مزيدًا من الاستخدام الفعال لوقتكم وتعزيز الخبرة الإجمالية من اجتماع ICANN . وسوف تعقد لجنة المشاركة العامة جلسة عامة في تورونتو لمناقشتها واستعراضها."