إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

طلب معلومات: خدمات تدقيق الامتثال التعاقدي لسجلات وأمناء سجلات ICANN

27 سبتمبر 2019

لوس أنجلوس - 27 أيلول (سبتمبر) 2019 - أعلنت مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) اليوم عن سعيها للحصول على معلومات من المجهّزين المؤهلين لتوفير خدمات التدقيق لقسم الامتثال التعاقدي لديها. الهدف هو تحديد الجهة المتعهدة المدققة والمؤهلة والتي ستكون مسؤولة عن توفير خدمات تدقيق السجل وأمين السجل للتحقق من التزامات الامتثال بموجب اتفاقيات ICANN.

إن خبرة إجراء أعمال التدقيق والمعرفة بصناعة اسم النطاق ضروريتان لضماع التنفيذ الفعّال للتدقيق وبجودة عالية.

وللاطلاع على لمحة سريعة لطلب المعلومات (RFI) والجدول الزمني الخاص به يرجى النقر هنا.

سوف تقوم ICANN بمراجعة بيانات التعبير عن الاهتمام من خلال عملية طلب تقديم المقترحات RFI مع التفاصيل الضرورية لمقدمي العروض الذين سيتم اختيارهم.

يجب إرسال بيانات التعبير عن الإهتمام لتقديم المقترحات عبر البريد الإلكتروني: Compliance.Audit.Services-RFI@icann.org. وسوف تزوّد ICANN الأطراف المهتمة بإمكانية الوصول الى أداة ICANN المساعدة (SciQuest/Jaggaer). ويجب تقديم المقترحات إلكترونياً في موعد أقصاه الساعة 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC من يوم 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 وذلك باستخدام أدوات التقديم المتاحة والخاصة بمؤسسة ICANN.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. ويجب أن يكون هذا العنوان فريدا من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. وتقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في سائر أنحاء العالم. وقد تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.