إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

انضم إلى الندوة المنعقدة عبر الويب بشأن خطة التشغيل والموازنة السنوية للعام المالي 2021 والخطة التشغيلية والمالية لخمس سنوات لمؤسسة ICANN

9 سبتمبر 2019

لوس أنجلوس - 9 أيلول (سبتمبر) 2019 - تدعو مؤسسة الإنترنت للاسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) مجتمع ICANN للمشاركة في ندوة عبر الويب حول عملية التخطيط للخطة التشغيلية والموازنة للعام المالي 2021 والخطة التشغيلية والمالية الخمسية للفترة 2021 إلى 2025. هناك خياران للمشاركة:

سيناقش فريق تخطيط ICANN الجدول الزمني والعملية للخطة التشغيلية والموازنة للعام المالي 2021، والخطة التشغيلية والمالية للفترة الخمسية 2021 إلى 2025. وسوف تكون هناك فرصة لطرح الأسئلة.

تعتبر مشاركة المجتمع في عملية التخطيط لمنظمة ICANN حجر الأساس للشفافية والمساءلة أمام المجتمع العالمي لأصحاب المصلحة المتعددين. وتتقدم ICANN بالشكر لكافة أعضاء المجتمع المساهمين في هذه العملية المهمة.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. يجب أن يكون هذا العنوان فريدًا من نوعه لكي يتسنى للكمبيوترات أن تجد بعضها البعض. وتقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في سائر أنحاء العالم. وقد تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.