إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

نشر مشروع تاريخ ICANN

4 مايو 2017

لوس أنجلوس - 4 أيار (مايو) 2017 - يسر ICANN أن تعلن عن إطلاق مشروع تاريخ ICANN. يهدف المشروع الى حفظ الذاكرة المؤسساتية لـ ICANN وذلك من خلال إلتقاط قصص من الشخصيات الرئيسية التي ساعدت في تشكيل المنظمة منذ بداية نشؤوها وحتى اليوم.

وللبدء، يرجى زيارة www.icann.org/history. هناك ستجد مقابلات مع الشخصيات الرئيسية مثل آيرا ماغزينر المستشار الأقدم للسياسة للرئيس كلينتون؛ لاري ستراينكلنغ، الأمين المساعد السابق لإدارة القومية للإتصالات والمعلومات في الولايات المتحدة (NTIA)؛ فينت سيرف" أحد آباء الإنترنت"؛ ستيفن كروكر، رئيس مجلس إدارة ICANN؛ وعديدين من اللاعبين الرئيسيين من الحقبة الماضية لـ ICANN.

نحن نقوم بإستعراض مشروع تاريخ ICANN من خلال مسارات متعددة لمتابعة المواضيع التي يمكنك الخوض فيها حسبما يثير إهتمامك بشكل أكبر. يركز المسار الأول على العلاقة التأريخية بين ICANN والحكومة الأميركية، ومنذ دور الحكومة الأميركية في إنشاء وتطوير ICANN وحتى الخطوات المؤدية الى إنتقال الإشراف على وظائف IANA.

إن أردت المساهمة بخبراتك في هذا المشروع، نحثك على المشاركة بذكرياتك معنا. إرسل لنا روابط مدوناتك، أو فديواتك أو صورك عبر التويتر مستخدماً هاشتاك تاريخ ICANN وهو ICANNHistory#.

إن كان لديك أي سؤال يرجى مراسلتنا عبرhistory@icann.org.