إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التقرير الفصلي لأصحاب المصلحة لمؤسسة ICANN - قم بالتسجيل لأجل المشاركة في مكالمة الفصل الرابع FY15 Q4 بتاريخ 20 أغسطس (آب) 2015

17 أغسطس 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أعلنت ICANN عن موعد مكالمة الفصل الرابع Q4 لأصحاب المصلحة والتي ستتم بتاريخ 20 أغسطس (آب) في تمام الساعة 14:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC. وستتناول المكالمة كيف تمكنت ICANN من إحراز تقدم في خططها الأستراتيجية والتشغيلية للفصل الرابع من السنة والمنتهي بتاريخ 30 يونيه (حزيران) وستتم مراجعة بعض المعلومات حول المؤشر الرئيسي لأداء لوحة القيادة نوع بيتا والمتوقع بدء العمل به حوالي فترة عقد المكالمة.

يرجى الضغط هنا http://goo.gl/forms/4T76Zn1ulT للتسجيل للمشاركة في المكالمة ولأستلام التعليمات الخاصة بالأنضمام لها. إن لم يكن بمقدورك الوصول الى نموذج التسجيل، يرجى مراسلتنا للتسجيل بإسمك الكامل وبريدك الألكتروني لأجل أرسال تعليمات الأنضمام إليك عبر البريد الألكتروني.

الأنضمام الى المكالمة متاح أمام الجميع بمن فيهم الصحافة، للمشاركة فيها وسيكون هناك الوقت الكافي لطرح الأسئلة والأجوبة (Q&A). وسيتم نشر التسجيل الصوتي للمكالمة على الموقع الألكتروني لمؤسسة ICANN هنا.

تم تخصيص هذه المكالمات لتعزيز الجهود المبذولة بخصوص مساءلة ICANN وشفافيتها وذلك بتسهيل متابعة التقدم الذي حققته ICANN في إنجاز مهمتها للإبقاء على شبكة إنترنت آمنة ومستقرة وقابلة للتشغيل المتبادل.

جدول الأعمال

  • موجز الرئيس
    فادي شحاده، الرئيس والمدير التنفيذي لـ ICANN
  • مستجدات السياسة (10 دقائق) - ديڤيد أوليڤ، نائب الرئيس، قسم تنمية السياسات وآديل أكبلوغان، نائب الرئيس لقسم المشاركة التقنية
  • مستجدات الأدارة (15 دقيقة) - ديفيد كونرادـ مدير الأتصالات والتقنيات
  • مستجدات الشؤون المالية (10 دقيقة) - خافيير كالڤيز، المدير المالي
  • Q&A (30 دقيقة)

للمزيد من المعلومات:

يرجى زيارة صفحة التقارير على الموقع الألكتروني لمؤسسة ICANN هنا قبل 24 ساعة قبل موعد المكالمة للأطلاع المسبق على مواد العروض التي ستعرض أثناء المكالمة. يمكنك أيجاد المزيد من المصادر المفيدة والمعلومات الأساسية على هذه الصفحة وكذلك النصوص المؤرشفة والتسجيلات الصوتية لكافة المكالمات الفصلية السابقة لأصحاب المصلحة.