إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تطلق ICANN عملية طلبات الموازنات الاضافية للمنظمات الداعمة واللجان الاستشارية SO/AC للعام المالي FY19

5 ديسمبر 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

لوس أنجلوس - 5 كانون الأول (ديسمبر) 2017 - أطلقت اليوم مؤسسة الإنترنت للاسماء والأرقام المُخصصة (ICANN ) عملية طلبات الموازنات الاضافية للمنظمات الداعمة واللجان الاستشارية SO/AC للعام المالي FY19. وشكّلت مراسلات رسمية عبر البريد الإلكتروني تم نشرها على الصفحة الموسوعية لمجتمع الشؤون المالية نقطة البداية للعملية.

وتحتوي الرسالة الإلكترونية والصفحة أعلاه على معلومات حول الموعد النهائي لتقديم الطلبات والمستمسكات التي تتضمن الوثائق الثلاث التالية:

  • وصف عملية طلبات الموازنات الاضافية للمنظمات الداعمة واللجان الاستشارية SO/AC للعام المالي FY19 والجدول الزمني
  • المبادئ التي تحدد وتدير أعمال تقييم الطلبات
  • نماذج طلبات المجتمع للعام المالي FY19

يرجى الإطلاع على صفحة الويب المخصصة لعملية طلبات الموازنات الاضافية للمنظمات الداعمة واللجان الاستشارية SO/AC للعام المالي FY19 هنا.

يرجى إرسال اي أسئلة لديكم الى البريد الإلكتروني planning@icann.org والإطلاع على الصفحة الموسوعية لمجتمع الشؤون المالية للوقوف على كافة المستجدات.

نتطلع الى مشاركتكم المستمرة حول عملية طلبات الموازنات الاضافية للمنظمات الداعمة واللجان الاستشارية SO/AC للعام المالي FY19.

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقرة وآمنة وموحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان ما من خلال جهاز حاسوبك - إسم أو رقم. ويجب أن يكون هذا العنوان فريد من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. تقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها عبر كافة أنحاء العالم. تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.