إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تم نشر قرار تبني مجلس إدارة ICANN للخطة التشغيلية والموازنة المقترحة للعام المالي FY19 لمؤسسة ICANN

21 مايو 2018

لوس أنجلوس - 21 أيار (مايو) 2018 - نشرت مؤسسة الإنترنت للاسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) اليوم الخطة التشغيلية والموازنة المقترحة للعام المالي FY19، و الخطة التشغيلية الخمسية ومستجداتها، بعد مراجعة التعليقات العامة.

بالإضافة الى ذلك، صادقت كل من منظمة ICANN واللجنة المالية لمجلس الإدارة على تقرير العاملين للتعليقات العامة الذي تم نشره بتاريخ 24 نيسان (أبريل) 2018. وكما تمت الاشارة اليه في تقرير العاملين، فقد تمت الموافقة على العديد من التغييرات لتضمينها في الوثائق المقترحة. وتم نشر الوثائق المنقحة هنا، وعلى صفحة التخطيط، مع ملخص للتغييرات لضمان الإطلاع عليها والشفافية للوثائق النهائية التي أرسلت الى مجلس إدارة ICANN للنظر فيها في إجتماعه بتاريخ 30 أيار (مايو) 2018.

وستستضيف منظمة ICANN ندوة عبر الويب بتاريخ 24 أيار (مايو) في الساعة 14:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC حيث سيتسنى لأعضاء المجتمع طرح الأسئلة ومعرفة المزيد حول التغييرات التي تم إجراؤها على الموازنة.

وسيتم نشر التسجيل الكامل للندوة على الصفحة الموسوعية للمجتمع.

في هذه السنة، تم تبسيط طلبات الموازنة الإضافية في عملية خطة التشغيل والموازنة. يرجى الإطلاع على الوثيقة 2 [PDF, 621 KB]، الصفحة 26 لمعرفة ماهي الطلبات الاضافية للموازنة التي تمت الموافقة عليها.

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقرة وآمنة وموحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان ما من خلال جهاز حاسوبك - إسم أو رقم. ويجب أن يكون هذا العنوان فريدا من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. ICANN تساعد في تنسيق ودعم هذه المعرّفات الفريدة في كافة أرجاء العالم. تم تأسيس ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية وذات منفعة عامة مع مجتمع المشاركين من كافة أرجاء العالم.