إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

الجدول المنقح لفترة التعليقات العامة حول خطتين أساسيتين لمنظمة ICANN

13 ديسمبر 2019

لوس أنجلوس - 13 كانون الأول (ديسمبر) 2019 - تبلّغ مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) المجتمع اليوم بأن فترة التعليقات العامة حول مسودة الخطة التشغيلية والموازنة الخمسية للسنوات 2021-2025 ومسودة الخطة التشغيلية والموازنة للسنة المالية 2021 قد تغيّرت. لقد تم في بادئ الأمر تحديد يوم 17 كانون الأول (ديسمبر) 2019 للبدء بفترة التعليقات العامة حول مسودة الخطتين، ولكن الآن تقرر أن تكون الخطتان متاحتان ابتداءً من يوم الجمعة المصادف 20 كانون الأول (ديسمبر) 2019.

وقد يؤثر تغيير الموعد هذا على الاجتماعات المجدولة مسبقاً والمخصصة للمنظمات الداعمة واللجان الاستشارية لبدء مراجعتها. وأن منظمة ICANN مستعدة لتزويد تلك المجموعات بقائمة المحتويات للوثائق والمعلومات الأخرى التي قد تكون مفيدة لإصدار المسودات الكاملة. يرجى مراسلة planning@icann.org لتقديم الطلبات. وسيتم نشر المعلومات أيضاً على الصفحة الموسوعية للشؤون المالية للمجتمع.

بالإضافة الى ذلك، تم تمديد فترة التعليقات العامة 7 أيام لتصبح 58 يوماً (ماعدا العطل) لإعطاء المجتمع المزيد من الوقت لمراجعة الوثائق. لمعرفة المزيد وطرح الأسئلة خلال نافذة فترة تعليقات المجتمع، سيتم عقد ندوات عبر الويب في:

المزيد من التفاصيل حول كيفية الانضمام الى ندوات الويب تلك، ستكون متوفرة في شهر كانون الثاني (يناير). ويتواجد فريق عمل منظمة ICANN للالتقاء مع مجموعات المجتمع المنفردة للإجابة على الأسئلة وللمساعدة في تعزيز فهم الخطط. يرجى مراسلة planning@icann.org لطلب عقد الاجتماع.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. يجب أن يكون هذا العنوان فريدًا من نوعه لكي يتسنى للكمبيوترات أن تجد بعضها البعض. وتقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في سائر أنحاء العالم. وقد تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.