إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

أبتداء فترة الترشيح لنيل جائزة Ethos Award لأصحاب المصلحة المتعددين لـِ ICANN

20 مارس 2018

تغلق فترة تقديم الترشيحات بتاريخ 28 آذار (مارس) 2018

قم بتقديم الترشيحات من خلال استمارة جائزه Ethos Award الخاصة استمارة الترشيح

يسر ICANN أن تذكّر أعضاء المجتمع بأن فترة الترشيح لنيل جائزة Ethos لأصحاب المصلحة المتعددين في ICANN قد تم تمديدها لغاية 28 مارس (آذار) 2018.

يتعين على المرشحين للفوز بهذه الجائزة أن يكونوا قد عملوا في العديد من مجاميع عمل ولجان ICANN وأن يكونوا قد تعاونوا مع أكثر من منظمة داعمة و/أو لجنة استشارية وبأدوار بالغة الأهمية.

ويتوجب على المرشحين لهذه الجائزة أن يقوموا بعرض لمشاركاتهم في مجتمع ICANN ولمدة لاتقل عن خمس سنوات.

وسيتم تقييم المرشحين من قبل لجنة مؤلفة من أعضاء المجتمع يتم تعييهم من قبل رؤساء المنظمات الداعمة واللجان الإستشارية بإستخدام نظام النقاط القائمة على اساس الجدارة التي يتم تقييمها وفق ثلاث معايير:

  1. إظهار القدرة على العمل عبر مناهج المجتمع ذات الصلة بأصحاب المصلحة المألوفين وغير المألوفين لـدى ICANN بهدف بناء التوافق في الآراء والتعاون الضروريين لنموذج أصحاب المصلحة المتعددين في ICANN؛
  2. القدرة على تسهيل الحوارات والنقاشات المفتوحة بطريقة عادلة وجماعية، من خلال روح التعاون وكما هو واضح من خلال التعاطف والرغبة الجادة للإنخراط مع أفراد من مختلف الثقافات والخلفيات والإهتمامات؛ و
  3. ممن أظهر جهوداً إضافية حثيثة ومكرّسة تجلّت في الوقت المصروف في دعم نموذج أصحاب المصلحة المتعددين لمنظمة ICANN وفاعليته الشاملة من خلال العمل التطوعي ضمن مجاميع العمل واللجان.

يرجى تقديم ترشيحاتك من خلال إستمارة الترشيح هذه على أن تتضمن معلومات مفصلة تبين كيف يستوفي المرشح معايير وشروط الجائزة. ويمكن إرسال أي معلومات إضافية بحصوص المرشحين وكذلك/أو الأسئلة بخصوص عملية منح الجائزة عبر البريد الإلكتروني ethosaward2018@icann.org.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائز (أو الفائزين) في شهر حزيران (يونيو) 2018 وخلال إجتماع ICANN62 في مدينة بنما.

للمزيد من المعلومات عن برنامج الجائزة، يرجى الإطلاع على الصفحة المعلوماتية للمجتمع ICANN Community Wiki.

قم بتقديم الترشيحات من خلال استمارة جائزه Ethos Award الخاصة استمارة الترشيح