إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

جدول منتدى المجتمع ICANN67 الافتراضي متوفر الآن

28 فبراير 2020

لوس أنجلوس - 28 شباط (فبراير) 2020 - أصدرت مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) الجدول الخاص بمنتدى ICANN67 ، أول اجتماع عام افتراضي لها. لقد كان المخطط لاجتماع ICANN67 في بادئ الأمر أن يتم عقده في كانكون في المكسيك، ولكن تم تحويله الى صيغة الاجتماع الافتراضي استجابةً الى الانتشار العالمي لفايروس كورونا COVID-19. ولم يتم تغيير التواريخ: حيث سيعقد منتدى المجتمع ICANN67 الافتراضي في الفترة من 7 - 12 آذار (مارس) 2020.

ولقد تعاون الفريق متعدد الوظائف من ICANN مع المجموعات المجتمعية لوضع هذا الجدول الذي يتضمن جلسات ضرورية لدفع أعمال المجتمع فيما يخص السياسات وكذلك الأعمال الفنية. والجلسات التي لم يتم تضمينها في الجدول، سيتم معالجتها في ندوات عبر الويب والاجتماعات عبر وسائل الاتصال وذلك بعد انتهاء ICANN67. يرجى التسجيل للاشتراك في الأخبار والاشعارات الخاصة بمنظمة ICANN لضمان استلامك لآخر المعلومات.

يمكن ايجاد التفاصيل بما فيها الجدول والمعلومات المتعلقة بأدوات المشاركة عن بعد هنا. للمزيد من المعلومات بخصوص الصيغة الجديدة، يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة المتكررة والأجوبة.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. يجب أن يكون هذا العنوان فريدًا من نوعه لكي يتسنى للكمبيوترات أن تجد بعضها البعض. وتقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في سائر أنحاء العالم. وقد تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.