إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تنبيه على مستخدمي برنامج Adobe Connect: تغيير في الخدمة (يلزم اتخاذ إجراء)

26 سبتمبر 2016

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

برجاء الانتباه إلى أن برنامج Adobe Connect - أداة ICANN للمشاركة عن بعد - بصدد الانتقال إلى خادم تستضيفه ICANN. وسوف تتم عملية النقل بشكل تدريجي في الفترة ما بين 26 سبتمبر و14 أكتوبر 2016. وبعد 14 أكتوبر، سوف تستخدم جميع الاجتماعات التي تتم عن طريق برنامج Adobe Connect الخادم الجديد.

وقد أجرت ICANN هذا التغيير من أجل التغلب على مشكلتي الأداء والموثوقية اللتان كنتم تعانون منهما. إن وجود خادم تحت إدارة ICANN معناه أن برنامج Adobe Connect سوف يكون أكثر استقرارًا عما كان عليه في الماضي. ومن المؤكد أنكم سترون زيادة في جودة الاتصال بالإضافة إلى خدمة عملاء أفضل. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون لنا القدرة على إنشاء غرف مخصصة - على سبيل المثال، دردشة متعددة اللغات، تدفقات ومسجلات نصوص متعددة اللغات.

ما هو التغيير على وجه التحديد؟

الخدام القديم: icann.adobeconnect.com
الخادم الجديد: participate.icann.org

ما الذي يتوجب عليّ فعله؟

هام! نظرًا لأن التغيير يتم على مراحل، فلن يتم نقل جميع الاجتماعات إلى الخادم الجديد في نفس الوقت. وخلال فترة النقل، يجب التحقق من دعوة الاجتماع الخاصة بك للتأكد من صحة رابط URL. وإذا كانت لديك أية أسئلة، برجاء الاتصال بمنظم الاجتماعات.

  • وإذا كنت من الحاضرين في أي اجتماع، فلا يتوجب عليك القيام بأي شيء. فمن المفترض أن يقوم منظم الاجتماعات بتحديث طلب الاجتماع برابط URL الجديد.
  • وإذا كنت أحد منظمي الاجتماعات، فيجب تحديث إشعار الاجتماع. قم بتغيير ذلك القسم في رابط URL الذي يحدد الخادم الخاص بخادم ICANN الجديد.

ماذا لو كانت لديّ أسئلة؟

تحديث: لقد وردتنا أسئلة حول مزايا الأمان الجديدة. وقد انتقلنا إلى خاصية التوقيع الفردي (SSO)، المتاحة فقط لفريق عمل ICANN التنظيمي، والتي توجد أيضًا خلف نفق الشبكة الخاصة الافتراضية VPN. وتعمل خاصية الأمن هذه على زيادة الأمن الخلفي بشكل كبير مع برنامج Adobe. ومع هذا التغيير، فإن أعضاء المجتمع ممن كانت لديهم القدرة على تسجيل الدخول المخصص على الخادم القديم لن تكون لهم القدرة بعد ذلك استخدامها على الخادم الجديد. وعلى الرغم من ذلك، يمكن لأعضاء المجتمع تسجيل الدخول ببساطة كضيوف والحصول على نفس التجربة السابقة مع كلمات المرور المخصصة الخاصة بهم. ويمكن لمضيفي الاجتماعات ترقية الضيوف إلى حالة محاضرين أو حالة مضيف، حسب الحاجة، من أجل توفير مزيد من السيطرة والوصول إلى قاعات الاجتماعات الإضافية.

بادروا بإرسال استفساراتكم بالبريد الإلكتروني على mts@icann.org.