إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

مجموعة عمل عبر المجتمع المختصة بتعزيز المساءلة (CCWG-Accountability)- مطلوب مداخلات لتحسين (مسار العمل 1) المقترح ضمن عملية تعزيز المساءلة

4 مايو 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

إعلان المنتدى أفتتاح فترة التعليقات في: التاريخ: 4 مايو (أيار) 2015
الفئات/العلامات:
  • الشفافية/ المساءلة
  • المراجعات / التحسينات
  • أنتقال إشراف NTIA على وظائف IANA
الغرض (ملخص)

دعت مجموعة CCWG-Accountability المجتمع لتقديم الملاحظات وردود الأفعال بخصوص أطار العمل المقترح لتعزيز مساءلة ICANN والذي أعتبرته كأمر أساسي يجب تنفيذه أو ينبغي الألتزام به قبل أن تتم عملية إنتقال دور الإشراف على وظائف IANA (مسار العمل رقم 1). ستساعد مداخلاتكم مجموعة CCWG-Accountability على تحسين مقترحها والمضي قدماً نحو الخطوات اللاحقة بما في ذلك تأييد المنظمات الأعضاء لنتائج عمل مجموعة CCWG-Accountability قبل تقديمه الى مجلس إدارة ICANN. إن فترة التعليقات هذه هي بمثابة فرصة لكم لتوصيل صوتكم ووجهات نظركم للمساهمة في صياغة نتائج عمل مجموعة CCWG-Accountability.

ولأجل الحصول على الوقت اللازم للنظر في ملاحظات وردود أفعال المجتمع ودراستها قبل إجتماع ICANN 53 ( في الفترة من 21-25 يونيه/حزيران)، مع الأخذ بنظر الأعتبار المتعلقات الرئيسية بمسار العمل رقم 1 مع العمل المرتبط بعملية إنتقال دور الإشراف على وظائف IANA، وجدت مجموعة CCWG-Accountability بأن أقصى وقت يمكن تخصيصه لفترة التعليقات العامة هذه هو 30 يوماً. إن مقترحات المسار رقم 1 لمجموعة CCWG-Accountability ليست نهائية: حيث تم تحديد فترة ثانية للتعليقات العامة في شهر يوليو/تموز وستكون فترة كاملة على مدى 40 يوماً. ولأن فترة التعليقات العامة (الأولى) هذه هي أقل من الفترة المطلوبة ذات الأربعين يوماً كحد أدنى، فإنه تمت المصادقة عليها من قبل رؤساء ICANN على المستوى العالمي.

رابط حيز التعليقات العامة: https://www.icann.org/public-comments/ccwg-accountability-draft-proposal-2015-05-04-en