إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التقديم على البرنامج التجريبي لمُنح رعاية الأطفال للمجتمع خلال اجتماع ICANN68 مفتوح الآن

8 يناير 2020

لوس أنجلوس - 8 آذار (مارس) 2020 - بدأت مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) باستلام الطلبات المقدمة إليها حول البرنامج التجريبي لمُنح رعاية الأطفال للمجتمع الخاص بها لاجتماع ICANN68 الذي سيُعقد في كوالا لامبور، ماليزيا. يهدف البرنامج الى تسهيل مشاركة أعضاء المجتمع وبحضورهم شخصياً مع الأطفال في الاجتماعات العامة لمنظمة ICANN وفعاليات ICANN الأخرى المؤهلة لذلك.

هناك منح بقيمة لاتتجاوز 750 دولار أمريكي لكل عائلة من المشاركين في الاجتماع العام لمنظمة ICANN الذين يجلبون أبنائهم معهم والذين يتعيّن عليهم تحمل تكاليف باقي المصاريف المرتبطة برعاية الاطفال و/أو بخدمات رعاية الأطفال المحلية. وسوف لن تكون هناك خدمات مدعومة لرعاية الأطفال في موقع المؤتمر نفسه خلال اجتماع ICANN68.

إن الموعد النهائي لتقديم الطلبات لمنحة اجتماع ICANN68 هو يوم الأربعاء المصادف 4 آذار (مارس) 2020 وذلك في الساعة 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق (UTC). ونموذج استمارة التقديم متوفرة هنا.

لمزيد من المعلومات حول البرنامج، انقر هنا.

نبذة عن ICANN

مهمة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان - اسم أو رقم - من خلال حاسوبك أو أي جهاز آخر. يجب أن يكون هذا العنوان فريدًا من نوعه لكي يتسنى للكمبيوترات أن تجد بعضها البعض. وتقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها في سائر أنحاء العالم. وقد تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.